اول تعليق للعمارنة على صفحته الفيس بوك بعد ان فقد عينه

اول تعليق للعمارنة على صفحته الفيس بوك بعد ان فقد عينه
2019-11-21
ن.ب

سما الاردن | عبر الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة عبر صفحته الشخصية "فيس بوك" عن شكره وتقديره العميق لجميع من تضامن معه في فلسطين وفي جميع الدول العربية الشقيقة وجميع المتضامنين من العالم، خصوصا الوقفة المؤثرة التي عبر عنها العديد من الصحفيين في داخل فلسطين المحتلة وخارجها والتي تمثلت بمشاركتهم صورا لهم وهو يقومون بتغطية إحدى عينيهم تضمامنا مع العمارنة.

واشار عمارنة الى ان التضامن خفف عنه مصاباه وشعر بانه ليس وحيدا، وتمنى استخدام هذا التضامن لحماية الصحفيين من بطش الاحتلال.

وخص بالذكر العمارنة جلالة الملك عبدالله الثاني لاهتمامه الرائع بقضيته حيث كان جلالة الملك عبدالله الثاني قد أصدر توجيهاته للمعنيين في الحكومة بسرعة بتوفير الرعاية والعلاج للصحفي معاذ العمارنه في المستشفيات الأردنية.

واكد الحمارنة ان اصابته لن توقفه عن تغطية الحقيقة والاستمرار بعمله الصحفي بجانب زملائه في الميدان.

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي تعاطف وتضامن كبير مع الصحفي العمارنة منكافة الإتجاهات، ومن مختلف الدول العربية ، حيث عبر العديد عن رفضهم لهذه الانتهاكات والأفعال المشينة التي يقوم بها الاحتلال ضد من يقومون بحمل أرواحهم على أيديهم من أجل نقل الحقيقة وبيان كذب الاحتلال ومدى بطشه وعنفه على أبناء الشعب الفلسطيني الصامد.

يذكر ان الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة كان قد اصيب بعينه خلال تغطيته مواجهات في فلسطين المحتله

تعليقات القراء

تعليقات القراء