انهيار جدار في عجلون

انهيار جدار في عجلون
2019-01-07
ن.ب

سما الاردن | ادى تساقط الأمطار في محافظة عجلون صباح اليوم الأثنين الى انهيار جدار من الاسمنت على مركبة احد المواطنين في منطقة كفرنجة.

وادى انهيار الجدار الاسمنتي والذي يبلغ طوله 20 مترا وارتفاعه حوالي 4 امتار، الى سقوط اعمدة كهرباء وهاتف دون وقوع اصابات في الارواح.

رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر قال: انه تم متابعة موقع انهيار الجدار من قبل متصرف اللواء عبد السلام العموش وفريق من المهندسين والفنيين، والوقوف على حجم الاضرار التي خلفها والاجراءات التي سيتم اتخاذها.

واشار، الى انه تم مخاطبة شركة كهرباء اربد والاتصالات لإزالة الاعمدة التي سقطت بسبب انهيار الجدار، موضحا ان البلدية ستقوم ببعض الاجراءات للحفاظ على السلامة العامة في الموقع، وازالة الطمم من اعلى الجدار والعمل على اعادة الوضع كما كان.

واضاف، ان العديد من مناطق البلدية تشهد انزلاقات بسبب الامطار وطبيعة التربة، لافتا الى ان طريقي الوادي والزغدية مهددين ايضا بالانهيار في اي لحظة.

يذكر ان محافظة عجلون شهدت يوم أمس تساقطاًَ غزيراً للثلوج مما ادى الى اغلاق الطرق الفرعية وتم فتحها من قبل الجهات المختصة، وفي صباح اليوم شهدت أيضا تساقط غزير للامطار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء