منتخب السلة يخسر أمام كوريا الجنوبية بتصفيات المونديال

منتخب السلة يخسر أمام كوريا الجنوبية بتصفيات المونديال
2018-09-13 18:49

سما الاردن | خسر المنتخب الأردني لكرة السلة، أمام ضيفه الكوري الجنوبي بنتيجة (86-75) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن الدور الثاني والحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في الصين عام 2019.

وكان بإمكان المنتخب الأردني أن يحقق الفوز، لكن أداءه شهد تراجعاً غريباً في الربع الأخير والحاسم، مما منح المنتخب الكوري فرصة توسيع الفارق وحسم المباراة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد اتسم الأداء بالتكافؤ بين الجانبين، حيث شهدت المباراة سجالاً في عملية التسجيل، وأعلن لاعبو النشامى عابدين وأحمد الحمارشة وموسى العوضي وزيد عباس عن بداية قوية، لينتهي الربع الأول بتقدم الأردن "18-17".

وفي الربع الثاني، حاول المنتخب الأردني توسيع الفارق النقطي، لكن الارتباك والتسرع حالا دون ذلك، ليتقدم منتخب كوريا في الربع الثاني بنتيجة "18-14".

وفي الربع الثالث، ومع أهازيج الجماهير التي ملأت مدرجات الملعب، شهد أداء المنتخب الأردني تحسناً واضحاً بفضل تألق دار تاكر الذي سجل نقاطاً مهمة ليتقدم بفارق نقطة واحدة بنتيجة "25-24".

ونجح المنتخب الكوري الجنوبي في الربع الأخير، من فرض أفضليته شبه المطلقة، حيث أحكم قبضته على المجريات وامتازت ألعابه بالسرعة حيث تألق لاعبه ريكاردو راتليف في قصف السلة الأردنية ليخرج في النهاية فائزاً بنتيحة "86-75".

ويتوجه وفد المنتخب الأردني الإثنين المقبل إلى العاصمة الصينية بكين استعدادا لمواجهة نظيره الصيني في ثاني اللقاءات يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

تعليقات القراء

تعليقات القراء