انطلاق الدوري العربي للقفز عن الحواجز غدا

انجز الاتحاد الملكي للفروسية كافة التحضيرات لاستضافة الدوري العربي للقفز عن الحواجز المؤهل لمنافسات كأس العالم للفروسية
2018-08-29

سما الأردن | انجز الاتحاد الملكي للفروسية كافة التحضيرات لاستضافة الدوري العربي للقفز عن الحواجز المؤهل لمنافسات كأس العالم للفروسية .

وتنطلق اولى الجولات التي يستضيفها الاردن اعتبارا من الساعة التاسعة صباح يوم غد الخميس على ميدان مركز العريان في مادبا فيما تقام الجولة الثانية الاسبوع المقبل على نفس الميدان بمشاركة واسعة من فرسان دول عربية واجنبية الى جانب كوكبة من فرسان الاردن الذين سينافسون على مختف المراكز والالقاب.

وبإعلان الاردن استضافته لجولتين من الدوري العربي فان المنافسة من المتوقع ان تبلغ ذروتها في مختلف الفئات والارتفاعات خاصة الجائزة الكبرى التي تحتسب نقاطها في رصيد الترتيب العام للفرسان المشاركين في تصفيات كأس العالم للفروسية حيث يصل ارتفاع بعض حواجز الجائزة الكبرى الى 160 سم.

وأعلن الاتحاد الملكي للفروسية منظم البطولة عن كافة تحضيراته منذ الاسابيع الماضية لضمان استضافة ناجحة حيث تم الاعلان عن اللجان العاملة في البطولة كما تم تكليف لجنة خاصة للحكام لادارة فعاليات البطولة.

وصرحت الامين العام للاتحاد الملكي للفروسية كريستينا ابو دية ان الاتحاد يحرص المحافظة على استضافة البطولة في كل عام لما لها من اثار ايجابية على رفع مستوى اللعبة والفرسان في المنطقة حيث اعلنت عدة دول مشاركتها في البطولة وهي النمسا وسوريا ومصر والعراق وكندا وليبيا والسعودية الى جانب فرسان الاردن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء