انطلاقة قوية لأوساكا في دورة طوكيو

انطلاقة قوية لأوساكا في دورة طوكيو
2018-09-20

سما الاردن | وقدمت أوساكا، التي نجحت في الفوز على الأمريكية سيرينا ويليامز لتصبح أول لاعبة يابانية تتوج بأحد ألقاب البطولات الأربع الكبرى في وقت سابق هذا الشهر، عرضاً قوياً جديداً لتنجح في تحقيق الفوز في أقل من ساعة.

 وتقدمت أوساكا (20 عاماً) 4-صفر في المجموعة الأولى وسط تشجيع جماهير بلادها قبل أن تنجح في كسر إرسال منافستها ثلاث مرات في المجموعة الثانية لتحسم المباراة لصالحها.

وقالت أوساكا المصنفة الثالثة في البطولة في مقابلة على جانب الملعب "كان الأمر صعباً حقاً وأنا ممتنة للغاية لأنني أستطيع اللعب أمام هذا الجمهور".

وستواجه أوساكا إما التشيكية باربورا ستريتسوفا أو الاستونية نيت كونتافيت في دور الثمانية.

وفي وقت سابق من يوم الامس، تجرعت الإسبانية غاربين موغوروزا، التي نالت لقبين في البطولات الأربع الكبرى، مرارة الهزيمة أمام الأمريكية أليسون ريسك المتأهلة من التصفيات بنتيجة 6-1 و6-2.

وحققت اللاعبة الأمريكية التي تحتل المركز 75 في التصنيف العالمي فوزها الثالث على لاعبة ضمن أفضل 20 على العالم هذا العام بعد أن انتزعت 19 نقطة مباشرة مقابل ارتكابها لتسعة أخطاء سهلة.

وتأهلت ريسك لدور الثمانية في إحدى البطولات للمرة الخامسة هذا الموسم لتواجه التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة في البطولة.

 

(بي ان سبورت)

تعليقات القراء

تعليقات القراء