انتحار "أخصائية تغذية"

انتحار "أخصائية تغذية"
2019-02-02
ن.ب

انتحرت فتاة تبلغ من العمر 27 سنة في شقتها بويست فيدلاج في مانهاتن يوم الأربعاء الماضي ، لكنها تركت رسالة في قمة الإثارة.

وشنت "تارا كونديل" - أخصائية تغذية - عن طريق شنق نفسها بقطعة من القماش حول عنقها.

وتركت "تارا" - التي يُعتقد من اسمها وشكلها أنها من أصول عربية - رسالة بالغة الحزن قالت فيها: " لقد كتبت هذه الرسالة أكثر من مرة في ذهني باحثة عن شكل مناسب لها ، لكنني فشلت لعقد من الزمن،  وها أنا الآن أشعر بأن هذه الرسالة هي الأنسب .. من دون تعديل، من دون تفكير، لقد أدركت أن الأمل ما هو إلا خيبة أمل متأخرة ، و قد تعبت من كوني متعبة".

وأضافت: "أدركت أني أعيش حياة جيدة على الورق، آكل ما لذ وطاب من طعام غيري لا يستطيع حتى تخيله ، أسافر وانتقل إلى بلدان ومناطق مختلفة بحرية .. أعيش في ثاني أعظم ولاية في الولايات المتحدة (سان فرانسيسكو) لكن مع ذلك أنا تعيسة، أشعر دائما أني وحيده في غرفة مليئة بأشخاص مقربين، أشعر باللاشئ في أسعد وأتعس لحظات حياتي..  لا يوجد موقف أو شخص معين دفعني لاتخاذ هذا القرار".

واستدركت: "من فضلكم لا أريد جمع تبرعات على goFund me أو أي جنازة كبيرة ، أو تأبين لي ..  كل ما أطلبه هو وجبة لذيذة  على شرفي  .. تذكروني كشخص قضى وقت لطيف معكم و ليس شخصا أنهى حياته كما فعلت، هذه ليست غلطة أحد منكم .. وقراري هذا ليس بالهين علي أيضا، أنا احبكم ، و سابقى كذلك دوما ، لكن ما بيدي حل غير هذا.. بابا انا قادمة ، سع لي مكانا بجانبك" .. مضيفة: "أنا آسفة ماما".

تعليقات القراء

تعليقات القراء