"ام كلثوم" تحيي حفلاً في مصر

"ام كلثوم" تحيي حفلاً في مصر
2019-01-26
ح.ع

سما الاردن | للمرة الأولى في الشرق الأوسط، طلت أم كلثوم بحفل كامل عبر تقنية "الهولوغرام" أو ما يُعرف بـ"التصوير التجسيمي" على مسرح مرايا في محافظة العلا، ، في عرضٍ أنتج بالتعاون بين "مجموعة MBC" و"NDP" للإنتاج.

هكذا سيحتفي الحاضرون بالطرب الشرقي الأصيل بصورة حية ثلاثية الأبعاد، تصاحبها على المسرح أوركسترا صوت مصر، فتعود "الست" لتطرب مسامع الجمهور مجدداً عبر تجربةٍ عابرةٍ للزمن، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي.

أشاد مستخدمو موقع "تويتر" بحفل "أم كلثوم فى العلا"، والذى احتضنته مدينة العلا السعودية،  ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة".

وظهرت كوكب الشرق أم كلثوم، على المسرح من خلال تقنية "الهولوجرام"، وهى خاصية تظهر صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد للأشخاص.

وكانت الفنانة صابرين قد سجلت بعض الحركات لتأدية دور الفنانة أم كلثوم على المسرح، أمام الجمهور من خلال هذه التقنية، حيث تم تقديم 4 أغانى وهى "إنت عمرى، لسه فاكر، ألف ليلة وليلة، سيرة الحب".

وتضمن الحفل فقرات غنائية للفنانة الشابة سناء جميل، وهى من أفراد عائلة أم كلثوم، وكذلك فقرة غنائية للفنان محمد الشرنوبى، الذى قدم عدد من أغانى سيدة الغناء العربى.

كما أطرب العازف الرئيسى فى حفلات أم كلثوم فاروق سلامة، الحضور بمعزوفة من أغانى "أم كلثوم"، فى فقرة ضمن فقرات الحفل.

وصعد هاشتاج "أم كلثوم فى العلا"، إلى قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع "تويتر"، حيث عبر الجمهور السعودى عن سعادته بهذا الحفل الذى يقام بهذا الشكل لأول مرة فى الوطن العربى.

تعليقات القراء

تعليقات القراء