الوحش كين أصبح العمدة

انتخب نجم المصارعة الإستعراضية، غلين جيكوبز، المعروف بأداء دور وحش الحلبة المقنع، عمدة لولاية تينيسي الأمريكية، وقد فاز جيكوبز، المعروف أيضا بإسم كين،
2018-08-04

سما الأردن | انتخب نجم المصارعة الإستعراضية، غلين جيكوبز، المعروف بأداء دور وحش الحلبة المقنع، عمدة لولاية تينيسي الأمريكية، وقد فاز جيكوبز، المعروف أيضا بإسم كين، بثلثي الأصوات في بلدة نوكس متقدما عن المرشحة الديمقراطية ليندا هيني.

وركز المرشح الجمهوري، البالغ من العمر 51 عاما، حملته الإتخابية على "خفض الضرائب وتحسين البنى التحتية وعلى تكريس الشفافية".

وبذلك أصبح نجم المصارعة الإستعراضية الثاني الذي يتولى منصباً حكومياً في الولايات المتحدة بعد جيسي فانتورا، الذي انتخب عمدة لبروكلين بارك في ولاية مينيسوتا عام 1990، ثم انتخب بعدها حاكماً للولاية عام 1998.

ويعتقد جيكوبز أن شخصية الوحش التي كان يؤدي دورها في المصارعة الإستعراضية ستكون عاملاً مساعداً له لا عائقا في طريقه، حيث قال "شخصيتي يمكن أن تجعل بلدة مثل نوكس مشهورة على الصعيد الوطني. بلدتنا يمكن أن تقدم الكثير، ولا بد أن تعرف كل البلاد ذلك".

وسارع زملاؤه في المصارعة الإستعراضية إلى تهنئته على مواقع التواصل الإجتماعي بالفوز، ولا يعرف ما إذا كان كين سيتوقف عن الإستعراض بهدف التركيز على عمله السياسي، إذ كان آخر ظهور له على الحلبة أسابيع فقط قبل الإنتخابات في يونيو/حزيران الماضي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء