الوحدات يرفع درجة الجهوزية لمواجهة النصر السعودي

الوحدات يرفع درجة الجهوزية لمواجهة النصر السعودي
2021-04-13
ن.ب

سما الاردن | رفع فريق الوحدات من درجة الجهوزية، لمواجهة نظيره النصر السعودي في افتتاح لقاءات المجموعة الرابعة دوري ابطال اسيا بكرة القدم والتي تضم ايضا السد القطري وفولاذ الايراني حيث ستقام المباراة الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاربعاء على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.
وشهد الملعب الفرعي لمدينة الأمير فيصل جرعة تدريبية مكثفة للوحدات والتي اقيمت وسط طقس غير مستقر فيما كانت العاصمة الرياض تعرضت لاجواء مغبرة وحارة نسبيا مشبعة بالرطوبة العالية.
من جهة ثانية اجرى فريق الوحدات الفحص الثاني لكورونا والذي يسبق موعد المباراة الافتتاحية له مع النصر وفق شروط الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وضوابطه للتعامل مع كوفيد 19.
الدميري يتعافى
على صعيد متصل قال المسؤول الطبي في الوحدات الدكتور مؤيد عمر: الوضع الطبي العام للفريق مريح، ونراقب عن كثب كافة التفاصيل، وما استجد هو إصابة عبدالله ديارا بالتواء بالكاحل، ويحتاج إلى أسبوع للراحة، ما يجعله يغيب عن خيارات المدير الفني عبدالله أبوزمع في أولى المباريات.
وحول آخر مستجدات اصابة الدميري، رد عمر: الحمدلله وضع الدميري في تحسن من يوم لآخر، حيث قام بتمرين فردي، وقد وضعه الجهاز الطبي تحت عدسة التقييم الطبي، اما بخصوص اللاعب أحمد سمير، فقد خضع لفحص كورونا الذي ننتظر نتيجته.
الى ذلك احتفى اتحاد الكرة السعودي بفوز الوحدات بلقب السوبر المحلي للمرة الـ14 في تاريخه، وذلك عندما ارسل ممثله إلى مقر إقامة الوفد الذي احتفل اركانه على طريقته الخاصة.
ولاقت اللفتة استحسان الوفد وعزز من جاهزيته التفسية ورفع معنويات الفريق قبل البطولة، في الوقت الذي قدر فيه الفريق اللفتة الكريمة من اتحاد الكرة السعودي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء