النشميات يواجهن المالديف غدا

النشميات يواجهن المالديف غدا
2018-11-07 23:06:01
ض.ع

سما الاردن | يفتتح المنتخب الأردني للسيدات، غدًا الخميس، مشواره في التصفيات الأولمبية، عندما يلتقي نظيره المالديفي على ملعب فيصل الحسيني في مدينة رام الله الفلسطينية.

واختتم الفريق، اليوم الأربعاء، استعداداته للمباراة، بقيادة المدرب الجزائري عز الدين شيح.

شارك في التدريبات 19 لاعبة، هن: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، عبير النهار، شاهيناز جبرين، آية المجالي، شيرين الشلبي، ملك شنك، لانا فراس، هيا خليل، جود الشنطي، انفال الصوفي، العنود إيهاب، نتاشة النبر، راية حينا، رند جودت، نور زوقش، جنى ابو غوش، تسنيم أبو الرب وتالا البرغوثي.

وأكد المدرب في بداية حديثه للاعبات على ضرورة الالتزام بالتعليمات والانضباط التكتيكي أثناء المباراة، قبل أن يضع الجهاز الفني، اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تخوض لقاء يوم غد.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع الكوادر الإدارية للمنتخبات المشاركة، تخلله استعراض نظام التأهل والتعليمات الإدارية والطبية والإعلامية، إضافة لتحديد ألوان الفرق خلال التصفيات.

كما عقد الاتحاد الآسيوي، مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا جمع مدربي الفرق الأربعة في المجموعة، حيث أكد مدرب المنتخب الأردني على ضرورة الظهور خلال التصفيات بشكل يعكس السمعة الطيبة للكرة الأردنية.

وأضاف: "أجريت خلال فترة التحضير تقييمًا شاملاً للاعبات للوقوف على الحالة الفنية والبدنية، وبناءً عليه اعتمدنا القائمة التي ستمثل المنتخب في التصفيات".

بدوره، أكد مدرب المنتخب المالديفي محمد عاطف أن فريقه استفاد من تجاربه السابقة في البطولات الآسيوية، ويعتمد على تصحيح الأخطاء أملاً في الظهور بشكل مختلف في التصفيات.

يذكر أن المنتخب الأردني، استقر في المجموعة الرابعة للدور الأول من التصفيات الأوليمبية، إلى جانب كل من أندونيسيا، والمالديف، وفلسطين.

المصدر: كووورة

تعليقات القراء

تعليقات القراء