النشامى يواصل تدريباته لـ ألبانيا.. والاصابة تُبعد الزواهرة

النشامى يواصل تدريباته لـ ألبانيا.. والاصابة تُبعد الزواهرة
2018-10-07

سما الاردن | واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة ألبانيا ودياً عند التاسعة مساء الاربعاء القادم 10 تشرين اول الجاري –بتوقيت الاردن- في العاصمة تيرانا، ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.
واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاحد 7 تشرين الاول، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، بحضور 23 لاعبا، بانتظار التحاق موسى التعمري وجونثان التميمي وعدي القرا لاكتمال الصفوف، فيما احتجب ابراهيم الزواهرة بسبب الاصابة.
واظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها الزواهرة لحظة وصوله الى تيرانا قادماً من الكويت، اصابته بتمزق عضلي خلال المباراة الاخيرة لفريقه الفحيحيل بالدوري المحلي، ما يبعده عن مواجهتي النشامى امام البانيا وكرواتيا.
ويعد الزواهرة خامس لاعب تحجبه الاصابة عن معسكر النشامى، من قائمة الـ28 التي اعلن عنها الجهاز الفني في وقت سابق، بعد انس بني ياسين واحسان حداد ومنذر ابو عمارة واحمد سمير.
في المقابل، التحق المعالج البلجيكي ديميتري لوفيت بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بشكل رسمي، حيث سبق له العمل مع المنتخب البلجيكي الاول خلال نهائيات كأس العالم 2014 ويورو 2016، لينضم الى النشامى لتعزيز العمل الطبي وتأهيل اللاعبين قبيل النهائيات الآسيوية.
يذكر ان المنتخب الوطني سيغادر بعد لقاء ألبانيا مباشرة الى زغرب، تأهباً لمواجهة كرواتيا 15 الجاري، في ختام تجمعه الحالي.

(الاتحاد الاردني لكرة القدم)

تعليقات القراء

تعليقات القراء