النادي الأردني بدبي يتلقى التعازي بضحايا السيول

النادي الأردني بدبي يتلقى التعازي بضحايا السيول
2018-10-29

سما الاردن |  تلقى مجلس إدارة وأعضاء النادي الأردني في دبي العزاء بضحايا فاجعة البحر الميت، بحضور القائم بأعمال القنصل العام الأردني بدبي والإمارات الشمالية شفا العموش.

وقال رئيس النادي عبدالحميد شراري الأعرج لمراسل (بترا)، إن أبناء الجالية الأردنية وأشقاءهم من الإماراتيين، وأبناء الجاليات العربية والأجنبية، عبروا عن تضامنهم مع الأردن شعبا وحكومة وقيادة بهذا المصاب الأليم.

واعتبر رئيس النادي الاردني بدبي أن الجميع هنا من مسؤولين ومواطنين توافدوا للعزاء تضامنا مع المملكة، في هذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويشفي المصابين ويحسن عزاء ذويهم.

من جهته اعتبر رئيس مجلس رجال الأعمال الأردنيين إحسان القطاونة، أن صورة التعازي عكست تلاحم أبناء الجالية الأردنية مع مجتمعهم، ونبل مشاعرهم تجاه ذوي الضحايا والمصابين.

وعبر أمين سر جمعية رجال الأعمال الأردنيين محمد فهيد الشوابكة، عن تعازيه لأهل الضحايا وللأسرة الاردنية الواحدة، مؤكدا أن المصاب هو مصاب لكل اردني واردنية في ربوع الوطن وخارجه.

كما عبر أبناء الجالية الأردنية ومجلس إدارة النادي الأردني بدبي، عن تضامنهم مع أهالي الضحايا مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وشعبه في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني

المصدر: بترا

تعليقات القراء

تعليقات القراء