النائب خوري للرزاز...حصلت على فرصة تاريخية لم تستغلها

النائب خوري للرزاز...حصلت على فرصة تاريخية لم تستغلها
2018-07-15
A. A.j

سماالاردن | هاجم النائب طارق خوري خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاحد لمناقشة البيان الحكومي، وزير الخارجية ايمن الصفدي ووزير الاتصالات مثنى الغرايبة.ووجه خوري كلامه لرئيس الحكومة عمر الرزاز بقوله "حصلت على فرصة تاريخية لم تستغلها باختيارك لبعض الوزراء"، معلناً حجبه الثقة عن حكومة الرزاز.

وهاجم خوري وزراء في حكومة عمر الرزاز، قائلاً إن "عباءة الوطن كبيرة على بعض الوزراء، لا إرث لها ولا قضية لها ولا توجه وطنياً واضحة".

وقال خوري "وزير الخارجية قبل ايام في الصين بشر بانجازات اقتصادية وتجارية وثقافية"، مشيرا الى ان بعض الوزراء "يظل يصرح دون ان نرى فعلاً".

وايد خوري انجازات الوزير الصفدي الثقافية بقوله "نعم بالثقافية كان له دور في توزير وزيرة الثقافة".

غير ان خوري اضاف "نسي الوزير الصفدي ان يشير الى انجازات شبابية بعد ان ساهم بتوزير وزير الشباب السابق بشر الرواشدة، والحالي مكرم القيسي". مع اشادته بالاول في ادارة الوزارة قبل ان يتم اخراجه من الوزارة بعد 3 اشهر.

اما وزير الشباب الحالي فقال خوري انه كان ناجحاً ولامعاً في ادارة السفارة الاردنية في باريس اما في وزارة الشباب فلا أرى ذلك.

وتساءل خوري "لماذا وزير الخارجية ساهم بتوزير سفير لمدة 3 اشهر ثم اتى بآخر من نفس وزارة الخارجية".

كما هاجم خوري وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى غرايبة، وقال " في عالم الاتصالات 20 % اتصالات و80 % حلول، وتعني حكومة الكترونية وانظمة ومُلكية فكرية".

وأضاف "نأتي بوزير اتصالات ونعتقد أن الاتصالات هي الأهم"، مبيناً أنه "لا يملك خبرة في الاتصالات ولا التكنولوجيا قد يكون يسوّق حزمة جديدة بمعنى أنه شغل تسويق لا أكثر".

تعليقات القراء

تعليقات القراء