المنتخب الوطني يستعد لمواجهة عُمان

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة عُمان
2018-09-07
إسراء زيادنة

سما الاردن | بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة عُمان ودياً عند السابعة مساء الثلاثاء 11 ايلول، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.

 

واجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الجمعة 11 ايلول على ستاد البتراء، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، على اخضاع اللاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة امام لبنان ومن لم يحظ بفرصة اللعب امس، لتدريبات بدنية توازي شدة المباراة، فيما خاضت التشكيلة الاساسية تمارين الاستشفاء.

 

بدوره، أكد مدرب النشامى أن لقاء لبنان الودي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0، حمل في طياته اجزاء ايجابية واخرى سلبية، مؤكداً ان المباريات في انطلاق الموسم وبعد فترة طويلة من عدم التجمع، ” يفتقد خلالها الفريق الانسجام بالشكل المطلوب”.

 

وقال ابو عابد: بعض اللاعبين لم يخوضوا مباريات رسمية مع انديتهم بعد، وغياب الانسجام ظهر في بعض المواقف، خاصة وان اخر تجمع للمنتخب كان قبل اربعة اشهر بعد ان تغلبنا ودياً على قبرص 3-0 في ايار الماضي، ما يتطلب خوض المزيد من المباريات لرفع مستوى التناغم.

 

كما شدد على ان اختبار وظائف فنية جديدة لبعض اللاعبين واجراء بعض التعديلات على طريقة اللعب، أثر نسبياً على شكل المنتخب، ” نحن في مرحلة الاعداد ومن الطبيعي ان نواجه بعض النقاط السلبية والايجابية، وهذا الهدف من خوض المباريات الودية”.

 

وعن لقاء عمان القادم، اوضح ابو عابد ان المنافس القادم يتمتع بخصائص فنية مختلفة عن لبنان، ما يفرض مواجهة مفتوحة من نوع اخر.

 

ويواصل المنتخب تدريباته غداً السبت عبر معسكره المغلق والذي يمتد حتى مساء الثلاثاء القادم. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء