المبيضين يستقيل (وثيقة)

المبيضين يستقيل (وثيقة)
2019-02-25
ض ع

سما الاردن | قدّم مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء المهندس محمد المبيضين استقالته من موقعه، بعد أن طلب من رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية رئيس مجلس إدارة شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء نايف البخيت عدم تجديد عقده.

وقال المبيضين في نص استقالته منها أنه تشرّف بالعمل في خدمة الموانىء لمدة 35 عاماً، وأضاف "التي منحتني الدفء والحنان والأمان وبادلتها العشق والوفاء والإخلاص کبرت بها ومعها ومع إخوتي وزملائي العاملين بها".

وزاد "واجهنا خلال تلك السنوات فترات من الشدة وأخرى من الرخاء، ونجاحات هنا وتحديات هناك وبالعزيمة والإرادة الصلبة وبالايمان وصدق الانتماء وبوضوح الرؤية والتخطيط تحققت الأهداف".

وأضاف المبيضين "لم نتلثَ ولم تنكسر ولم ترتجف أيادينا ولم ترتعش قلوبنا واستمررنا في عملية التطوير والبناء على بناء من سبقنا من قيادات وعاملين، وها هي الموانئ الأردنية اليوم أصبحت منظومة حديثة متخصصة شاملة مدعمة بينية من المرافق اللوجستية مؤهلة لتكون محركاً تنموياً رئيساً لاقتصادنا الوطني وبوابة واسعة لخدمة دول الجوار".

وتابع مخاطباً البخيت "الوضع الراهن يشوبه الكثير من الضبابية، و عليه تستوجب قيم الكرامة والرجولة ان تعلن كلمتها بضرورة الإبتعاد عن المشهد المؤلم والتوجه بالدعاء الى الله عز وجل بان يحمي الأردن وطنا عزيزا مقتدرا وان يحمي شعبنا الطيب الوفي بقيادته الهاشمية ولهذا ارجو إعلامكم بعدم رغبتي في تجديد عقد عملي کمديرا عاما لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ والذي ينتهي بتاريخ 1/3/2019".

 

تعليقات القراء

  • الله يسهل عليه ويعطيك العافيه عطوفة أبو يزن.. ذكراك الطيبه في قلوبنا... برعاية الله

تعليقات القراء

  • الله يسهل عليه ويعطيك العافيه عطوفة أبو يزن.. ذكراك الطيبه في قلوبنا... برعاية الله