الكردي يظفر بلقب بطولة غرب انجلترا للجولف

حقق نجم المنتخب الوطني للجولف شيرجو الكردي لقب بطولة غرب انجلترا تحت سن 18 والتي اختتمت على ملعب (سومارست) في بريطانيا
2018-08-28

سما الأردن | حقق نجم المنتخب الوطني للجولف شيرجو الكردي لقب بطولة غرب انجلترا تحت سن 18 والتي اختتمت على ملعب (سومارست) في بريطانيا.

وقدم شيرجو أداء مميزا في أيام البطولة الثلاثة حيث تصدر البطولة في جميع ايامها مسجلا نتيجة (75) بواقع 3 ضربات فوق المعدل ثم بنتيجة (69) بواقع 3 ضربات تحت المعدل قبل ان يختم البطولة في يومها الأخير بنتيجة (71) ليحرز نتيجة واحد تحت المعدل الإجمالي متفوقا عل كل المنافسين ومنهم ديفيد جور وجايك هابورت بعد منافسة شديدة وسط أجواء سادها رياح قوية في ملعب صعب المراس في بطولة مصنفة ضمن التصنيف العالمي للهواه.

وينتقل الكردي غدا للمشاركة في بطولة مدلاند من ضمن سلسلة بطولات (بنك فالدو) للناشئين يليها السفر إلى ايطاليا للمشاركة في بطولة ايطاليا المفتوحة تحت 16 للناشئين .

يشار إلى أن نجم شيرجو قد سطع عربيا ودوليا رغم صغر سنه ويعتبر من المواهب التي تبشر بمستقبل مضيء وله شعبية كبيرة في أوروبا من خلال تحقيقه لسلسة من الإنجازات، فعلى الصعيد العربي حصد الكردي اول القاب البطولات العربية عندما كان ابن 11 عاما، بعد فوزه بفضية البطولة العربية للناشئين في الامارات، وبعدها حقق ذهبية الناشئين في مصر بفارق 14 ضربة عن اقرب مطارديه على اللقب، قبل ان يحصد ذهبية العرب للشباب تحت 18 سنة وهو تحت 14 سنة، ليكون اول لاعب عربي يفوز بذهبيتي فئتي تحت 15 وتحت 18 سنة.

كما شارك في بطولة الماستر التي اقيمت في قطر وهي بطولة مخصصة لمحترفي الجولف، وحصد 109 بطولات شارك فيها منذ ان مارس اللعبة، وحقق عدة القاب اوروبية في ايطاليا وبريطانيا وهولندا، كما انه شارك في العديد من جولات المينا تور التي تقام لدول شمال افريقيا والشرق الاوسط، ومشاركة محترفي لعبة الجولف في العالم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء