القنوات الناقلة لمباراة الاردن وسوريا

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وسوريا
2019-01-09 10:54:45
اسراء زيادنه

خاص سما الاردن | تنطلق مباراة الاردن والمنتخب السوري يوم غد الخميس في تمام الساعة الثالثة والنصف والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

وسيقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق على أحداث المباراة من خلال قناتي bein MAX 1، MAX 2، كما أن المباراة سوف يتم نقلها من خلال قناة الكأس EXTRA 1 بصوت المعلق مشعل الشمري، والكأس EXTRA 2 بصوت المعلق أحمد المعمري.

في حين يفتح ملعب الشيخ خليفة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين سوريا والأردن في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس آسيا 2019.

على صعيد متصل حقق المنتخب الأردني أول فوزًا له على حساب نظيره الأسترالي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وبهذا الانتصار حصد المنتخب ثلاث نقاط مهمين في بداية مشواره في كأس آسيا، وضعوه على قمة المجموعة الثانية،فيما أهدر المنتخب السوري انتصارًا سهلًا في أولى مبارياته في البطولة واكتفى بالتعادل سلبيًا والخروج بنقطة واحدة بتعادله مع نظيره الفلسطيني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء امس الأحد على ملعب الشارقة في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجوعات، وسيسعى الفريق في هذا اللقاء لتحقيق الثلاث نقاط لتعويض نتيجة المباراة الماضية.

التشكيل ستكون كالآتي: 4-2-3-1

عامر شفيع

سالم العجالين - أنس بن ياسين - طارق خطاب - فراس شلباية

سعيد مرجان - بهاء عبد الرحمن

خليل بن عطية - ياسين البخيت - يوسف الرواشدة

موسى التعمري

تعليقات القراء

  • تم

تعليقات القراء

  • تم