القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا اليوم
2019-01-06 10:59:30
نور بريك

خاص سما الاردن | يستعد منتخب النشامى المنتخب الأردني لمواجهة المنتخب استراليا، ظهر اليوم الأحد، في ملعب "هزاع بن زايد" معقل نادي العين، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي انطلقت، أمس في الإمارات.

وتعد هذه المواجهة الأولى التي تجمع بين منتخبي استراليا والأردن في بطولة كأس الأمم الآسيوية والمواجهة الرسمية الخامسة، بعدما سبق وأن التقى المنتخبان في 4 مباريات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018.

ومن القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا يمكنكم معرفتها من خلال الرابط القنوات الناقلة لكاس أسيا ومن خلاله تتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا.

او من خلال الترددات التالية:

وكان منتخب الأردن ودع نسخة 2015 من البطولة من الدور الأول بفوز واحد على نظيره الفلسطيني والهزيمة أمام اليابان والعراق.

ويشارك منتخب الأردن في أمم آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، وتمكن من الصعود للبطولة عامي 2004، 2011، فيما ودع نسخة 2015 من دور المجموعات.

يذكر ايضا ان منتخب أستراليا توج بطلًا للنسخة الأخيرة من البطولة، التي أقيمت قبل 4 سنوات، بعدما تغلب في المباراة النهائية على كوريا الجنوبية.

وتمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراتين ونظيره الأردني في مثلهما، فيما غابت نتيجة التعادل عن المواجهات الأربع التي جمعت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي.

يتطلع منتخب الأردن لتحقيق بداية مثالية في مشواره بالبطولة، بالحصول على النقاط الثلاث على حساب أستراليا، وتعويض الصورة الباهتة التي ظهر عليها في النسخة الماضية التي أقيمت قبل 4 سنوات.

في المقابل، ويتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي سوريا وفلسطين.

يذكر ان مدرب المنتخب الأردني فيتال بوركلمانس ، طلب من لاعبيه التحلي بالثقة وتقديم أقصى جهد ممكن للخروج بنتيجة إيجابية أمام أستراليا حاملة اللقب في كأس آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد.

وسيبدأ الأردن مسيرته في البطولة القارية، بمواجهة صعبة أمام المنتخب المتوج باللقب منذ أربع سنوات ضمن منافسات المجموعة الثانية القوية، التي تضم أيضًا المنتخبين الفلسطيني والسوري.

وقال بوركلمانس في مؤتمر صحفي، امس السبت: “طلبت من اللاعبين التحلي بالثقة الكاملة قبل لقاء أستراليا، وتقديم كل شيء من أجل الأردن.

وأضاف: “عملنا من أجل الاستعداد بشكل جيد لكافة المباريات وليس فقط لمباراة أستراليا.. البطولة لها خصوصيتها وأعتقد أننا وصلنا إلى الجاهزية المطلوبة”.

وتعرض الأردن لخسارة كبيرة؛ بسبب إصابة لاعبه يزن ثلجي واستبعاده من التشكيلة، يوم الجمعة الماضي، بينما انضم إحسان حداد بدلًا منه.

وقال مدرب الأردن: “من السيء أن تفقد لاعبًا مهمًا قبل 48 ساعة من بداية مشوارك بالبطولة، لكن عليك أن تنظر إلى الأمام وتثق في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم”.

وأضاف في إشارة إلى وجود حداد مع تشكيلة الأردن قبل حتى إصابة ثلجي: “كان من الجيد استدعاء 24 لاعبًا لمعسكر الإمارات، بدلًا من الاعتماد على التشكيلة النهائية فقط”.

ورغم أن أستراليا تملك أفضلية نظرية، فإن عامر شفيع حارس الأردن يثق في زملائه تمامًا.

وقال شفيع: “أستراليا تملك منتخبًا قويًا ونحن كذلك أقوياء.. ثقتنا بأنفسنا كبيرة ونتطلع إلى الدعم الجماهيري خلال المباراة؛ ليمنحنا ذلك حافزًا إضافيًا”.

تعليقات القراء

تعليقات القراء