القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا كأس اسيا 2019 الامارات
2019-01-05
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | ساعات قليلة تفصل المنتخب الوطني لكرة القدم عن أول مواعيده في المشاركة الرابعة له على صعيد نهائيات كأس آسيا التي تُعلن الإمارات اليوم السبت عن افتتاح نسختها السابعة عشرة. وسيتوجه النشامى على متن حافلتهم المزينة بشعار «إجعل الأردن فخوراً» إلى ستاد هزاع بن زايد بنادي العين لملاقاة نظيره الأسترالي - بطل القارة - عند الواحدة ظهر غد الأحد بتوقيت عمان والثالثة عصراً بتوقيت الإمارات، لحساب الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبي سوريا وفلسطين واللذين سيتواجهان عند الرابعة مساء غد على ستاد نادي الشارقة. والجميع متشوق ومتحمس للمشاهدة ويريد معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا.

ومن القنوات الناقلة لمباراة الأردن واستراليا يمكنكم معرفتها من خلال الرابط القنوات الناقلة لكاس أسيا ومن خلاله تتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا.

او من خلال الترددات التالية:

 

 

أما المباراة الثانية فستجمع منتخبنا الوطني أمام شقيقه السوري في العاشر من كانون ثاني الجاري عند الساعة الثالثة و النصف على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين. ويمكنك ايضا مشاهدتها عبر نفس القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا

واللقاء الثالث بالمجموعة سيكون لقاء النشامى و الفدائي الفلسطيني، و سيجري اللقاء في الخامس عشر من كانون الثاني الجاري عند الثالثة و النصف على ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي.ويمكنك مشاهدتها عبر نفس القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا.

ويذكر ان  المنتخب الوطني لكرة القدم انجز أمس الجمعة نسبة كبيرة من تحضيراته الفنية من خلال التدريب الذي أجراه بقيادة المدرب فيتال بوركليمانز تدريباً على الملعب الفرعي في نادي العين.

وأقيم التدريب الذي افتتح أمام وسائل الاعلام في ربع ساعته الأولى، بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني لخوض هذا الاستحقاق القاري وبما فيهم حداد، ووسط أجواء عالية من التركيز والانضباط، وركز على مراجعة شاملة للطروحات التكتيكية المراد انتهاجها أمام المنتخب الأسترالي.

وبدا الـ23 لاعباً بحالة بدنية جيدة جداً؛ ما يجعلهم جاهزين للدخول بخيارات الجهاز الفني الذي يبدو أنه استقر على تشكيلته وخططه التكتيكية بناء على ما توفر أمامه من محطات تحضيرية سابقة تخللها مباريات ودية عديدة وقف خلالها على كافة النقاط. 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء