الفيصلي والسلط فرق وجماهير

الفيصلي والسلط فرق وجماهير
2018-09-22

سما الأردن – خاص – احمد الغلاييني - ربما من السهل ان تحضر مباراة أمر تشجيع الفريق محسوم فيها ، لكن في مباراة اليوم بين ناديي الفيصلي والسلط ضمن دوري المناصير للمحترفين تكمن المفارقة  ، حيث تعتبر مدينة السلط النسبة الأكبر من مشجعي نادي الفيصلي والذين يعتبرون أنفسهم ابناء هذا النادي والمشجعين رقم واحد في المباراة ولكن المرة الاولى التي يجتمع فيها ابناء ناديي الفيصلي والسلط في مبارة واحدة .

ويقول المشجع سلمان العبادي لسما الأردن ، أن المفارقة في هذه المباراة ان مشجعين يعتبرون السلط والفيصلي نادي واحد حيث يحتار عند أحراز الهدف لمن يفرح الشخص على المدرجات ولأي فريق مؤكداً في الوقت ذاته انحيازه وتشجعيه في هذه المعادلة الى نادي السلط .

ويرى الإعلامي زيد الحليق أن للفيصلي   قاعدة جماهيرية كبيرة.... والسلط له 4700 تذكره.. كونها على أرض الفيصلي.. ولكن سيكون الفريقين محور تشجيع من جماهير الفريقين. وكما تعلم أن للفيصلي له قاعده في السلط.. ولكن جماهير السلط ستتغنى في فريقها بالنهاية .

وتمنى رئيس نادي السلط الكابتن خالد عربيات ، ان تكون مباراة تليق بالمحترفين, مؤكداً أن نادي السلط يعتبر كل النوادي واحد وسواسية ، منوها أن للفيصلي جمهور عريق داخل المدينة وفي المملكة .

واضاف ل"سما الأردن" أن الهدف الأسمى الآن هو  الحفاظ على صعود النادي واستمراره في دوري المحترفين في الاعوام القادمة .

من جهة ثانية أكد رئيس نادي الفيصلي بكر العدوان ، أن المباراة ستسودها اجواء الود والمحبة وخاصة أن المشجعين يحبون ويقدرون كلا الفريقين .

واضاف ان المنغصات لن تكون موجودة خلال المباراة متمنياً التوفيق للفريقين .

ويؤكد المشجع رائد نسور ، أن المباراة يريد السلط من خلالها اثبات وجوده بين كبار الكبار خاصة في ملاقات زعيم وعميد الكرة الاردنية واثبات للجماهير بامكانية السلط المنافسة وليس البقاء فقط في دوري المحترفين

الفيصلي من جهته لا يريد الخسارة او التعادل خاصة في تعثرة ببداية المشوار واقالة المدير الفني وايضا يريد استعادة اللقب وارضاء الجماهير الطامحة بالفوز .

جماهير السلط بحيرة من امرهم اليوم فأهل السلط المتعودين على عشق وتشجيع الفيصلي اليوم نادي مدينتهم بمواجهة تاريخية مع الفيصلي بمباراته الرسمية الاولى ، ادارة الفيصلي كانت سباقه باعطاء جماهير السلط مقاعد اضافية للاستمتاع بالمباراة .

ما نتمناه هو ان تكون المباراة مثيرة من الطرفين وان يسودها الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير .

 واشار المشجع باسم العلي ، أن هذه المباراة تشبه مباراة الفيصلي ومنشية بني حسن حيث أن الجمهوران يشجعان الفريقان ، منوهاً بالنهاية ان الفيصلي هو نادي وطني كبير وله قاعدة جماهيرية في كل محافظات المملكة .

يذكر ان هذه المباراة الأولى التي تجمع ناديي الفيصلي والسلط فيما  خاطب بوقت سابق نادي الفيصلي الإتحاد الاردني لكرة القدم بإعطاء زيادة في مقاعد مشجعي نادي السلط كون المباراة تجري على استاد عمان الدولي – ارض الفيصلي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء