الفنانة كاترين علي تكشف عن آخر أعمالها لسما الأردن.. صور

الفنانة كاترين علي تكشف عن آخر أعمالها لسما الأردن.. صور
2020-01-13

خاص سما الاردن | كشفت الفنانة السورية كاترين علي لوكالة سما الأردن الإخبارية عن ابرز أعمالها الجديدة والتي تحضر لتصويرها وهو مسلسل أردني بدوي قروى بعنوان "جلمود الصحاري" بطولة نخبة من النجوم الاردنيين للكاتب سليمان محمد أبو شارب وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي وإخراج رولا حجة والتي تتقمص دور فتاة عمرها ١٩ عاما جميلة. 

وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسل"الخوابي" ومسلسل رياح السموم والذي سيعرضان في رمضان 2020.

فيما كشفت عن تفاصيل قصيرة عن الشخصية التي قامت بتمثيلها في مسلسلها  "رياح السموم" اسمها الرهف وهي الفتاة العنيدة والتي تحب اخوتها وتفعل اي شيء من أجلهم لدرجة انها تركت خطيبها وحبيبها من أجل أخيها. 

وفي سؤال تم طرحه على الفنانة كاترين لماذا تتجه لمسلسلات بدوية فاجابت انها بالعكس لا تقتصر على المسلسلات البدوية فقط بل انها تجهز لعدة أعمال غير البدوي رغم أن لها حب في تمثيل المسلسلات البدوية لصعوبة ادوارها ولكنتها رغم أنها تميزت في أدوارها في المسلسلات البدوية. 

وفي نهاية الحديث وجهت الفنانة كاترين علي شكر خاص للمنتج عصام حجاوي لدعمه لها ووقوفه إلى جانبها ولاكتشافه للعديد من المواهب ومساعدتهم في ابرازها في الدراما الأردنية.

يذكر أن الفنانة كاترين كشفت في وقتا سابق لوكالة سما الاردن الاخبارية عن دورها البطولي في المسلسل "الخوابي" والذي سيعرض في رمضان 2020 الى جانب بطل المسلسل الفنان اياد نصار والتي تظهر فيه بإطلالة مميزة تتعدى الافق بدورها التمثيلي في عمل فلسطيني بحت يتحدث عن الحياة الريفية الفلسطينية قديماً بعيداً عن الحروب و النزاعات في المنطقة والتي تجسد من خلاله دور "دليلة" ابنة "شديد بيك" للفنان اياد نصار في هذا العمل، وتثبت جدارتها المهنية و تسجل علامة فارقة في الوسط الفني لتحجز مقعداً مميزاً لها في الساحة الفنية مستقبلاً ، و هذا يعود لبراعتها و ابداعها في اجادة ادوارها و تطبيقها بالصورة المثالية التي تعكس الواقع الحقيقي للمشهد.

واضافت الفنانة كاترين ان قصة المسلسل مقتبسة عن ثلاث روايات عالمية (تاجر البندقية، والحب في زمن الكوليرا، والجميلة والوحش) في تركيبة ممتعة وشيقة وفريدة وغريبة تدور أحداثها في قرية متخيلة، للكاتبة وفاء بكر، وإخراج محمد علوان، وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني.

كما يشارك في بطولة المسلسل الذي سيبث في رمضان 2020 بطولة: اياد نصار، عبير عيسى، محمد العبادي، سهير فهد، عبد الكريم القواسمي، رفعت النجار، حسن ابو شعيرة، رانيا فهد، محمد الضمور، غادة عباسي، كاترين علي، محمد الجيزاوي، عمر حلمي، منيا، داوود جلاجل، رناد ثلجي، منذر خليل مصطفى، نجلاء سحويل، انور خليل، ديانا رحمة، ابراهيم ابو الخير، هشام هنيدي، حابس حسين، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

تعليقات القراء

  • كاترين علي انتي ياسمينة الشاشة موفقة ياروحي دخيل هالوجه

تعليقات القراء

  • كاترين علي انتي ياسمينة الشاشة موفقة ياروحي دخيل هالوجه