الغذاء والدواء: حملات موجهة خلال العيد

الغذاء والدواء: حملات موجهة خلال العيد
2023-04-20
ن.ب

سما الاردن | أكد مدير مديرية المناطق في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور هادي خيطان، أن فرق التفتيش ستنفذ حملات موجهة خلال جولاتها في عيد الفطر السعيد.

 

وأوضح خلال حديثه لراديو هلا، مساء الخميس، أن الفرق التفتيشية ستنقسم إلى قسمين؛ الأول سيقوم بجولاته من الساعة الـ12 ظهرا وحتى الـ6 مساء، والثاني من الـ6 مساء إلى الـ12 من منتصف الليل.

 

وبين أنه سيتم التركيز على المقاهي الشعبية وأماكن المولات وأسواق الجملة والغذاء والمطاعم الشعبية ومطاعم الوجبات السريعة وتحديدا الشاورما، إضافة إلى محلات بيع الحلويات.

 

وأكد إعطاء الأولوية إلى الشكاوى الواردة من خلال منصة “بخدمتكم” وقنوات التواصل الخاصة بالمؤسسة، إضافة إلى أن قنوات التواصل ستكون متاحة مع الشرطة البيئية والبلديات وأمانة عمان الكبرى.

 

وكشف عن فرق طوارئ في جميع المحافظات تتكون من مدير مديرية المناطق ومدير الفرع المعني ورئيس شعبة الرقابة، منوها بأن فرق فروع المؤسسة الـ18 ستعزز بالتواصل عن طريق أجهزة اللاسلكي لتسريع تنقل المعلومات فيما بينها.

 

وأضاف أنه وفي حال الحاجة إلى سحب عينات سيكون هنالك فرق طوارئ من المختبرات والاستجابة السريعة من الخدمات المساندة وقسم الحركة.

 

ولفت إلى استمرار الحملات التوعوية على صفحات التواصل الاجتماعي للمؤسسة خلال العيد.

تعليقات القراء

تعليقات القراء