العيسوي يلتقي الشاب الركيبات في الديوان الملكي الهاشمي  

العيسوي يلتقي الشاب الركيبات في الديوان الملكي الهاشمي  
2023-06-07
ن.ب

سما الاردن | التقى رئيس الديوان  الملكي الهاشمي العامر السيد يوسف العيسوي في مكتبه، اليوم الأربعاء، الناشط الشبابي الدكتور محمد عامر الركيبات حيث تم التباحث في مختلف القضايا التي تُعنى بالعمل الشبابي والشأن العام في المملكة. 

واستعرض الركيبات خلال اللقاء جُملةً من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تحسين العمل الشبابي في المملكة وطرح المشاريع والمبادرات التي من شأنها تعزيز انخراط الشباب في العمل العام في المملكة، إضافةً إلى استعراض المشاريع المقترحة التي من شأنها خلق فرص عمل للشباب والإسهام في تقليل نسب الفقر والبطالة في المملكة. 

وفي ختام اللقاء، شكر الركيبات رئيس الديوان الملكي على حُسن استقباله واستماعه المتميز للمقترحات التي ستسهم في تحسين الواقع الشبابي في المملكة. 

الدكتور محمد عامر الركيبات، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب البشري من جامعة القرم في روسيا عام ٢٠١٩ سبقها شهادة متخصصة في الأدب الانجليزي من اوكسفورد -بريطانيا، بعدها التحق الركيبات في الخدمات الطبية الملكية - الجيش العربي عام ٢٠١٩ ليبدأ بمشوار العمل الطبي ويصل لتخصص طب الأسرة بالصبغة المدنية في الخدمات الطبية منذ عام ٢٠٢٢ ولغاية الآن. 

كما يشغل الركيبات منصب نائب المدير العام لمجموعة عامر سليم الركيبات للاسكان، وناشط شبابي في المبادرات الشبابية الخيرية والتطوعية على مستوى المملكة، إضافةً إلى عضوية حزب الميثاق الوطني.

تعليقات القراء

تعليقات القراء