العقبة تحتضن اول شركة اردنية مرخصة لبيع اجهزة الاتصالات اللاسلكية.. وثيقة

العقبة تحتضن اول شركة اردنية مرخصة لبيع اجهزة الاتصالات اللاسلكية.. وثيقة
2020-05-08
ن.ب

سما الاردن | وافقت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات على منح الشركة البحرية الالكترونية في العقبة اول رخصة لمزاولة نشاط استيراد اجهزة الاتصالات الراديوية المستخدمة في انشاء وتشغيل شبكات الاتصالات الراديوية ( اللاسلكية ) الخاصة لغايات العرض والتخزين.

وقالت الهيئة في خطابها الى شركة البحرية الالكترونية انه اشارة الى طلبكم المقدم واستنادا الى التعليمات المعدلة لشروط واجراءات الحصول على الموافقة النوعية لاجهزة الاتصالات وتنظيم ادخالها الى المملكة الصادرة بقرار مجلس مفوضي الهئية رقم (9-1 / 2020 ) تاريخ 30 / 1 / 2020 وبعد دراسة طلبكم ومرفقاته تبين استكماله لكافة الشروط والاجراءات المطلوبة من قبل الشركة.

واضافت انه وعليه نعلمكم بانه قد تمت الموافقة على تسجيل شركتكم في سجلات الهيئة الخاصة بالشركات المستوردة لاجهزة الاتصالات الراديوية لغايات العرض والتخزين.

من جهته قال مدير عام الشركة المهندس حازم الحباشنة انه بحيازة الشركة البحرية الالكترونية لهذه الرخصة تكون الوحيدة و الأولى التي تم ترخيصها رسميا لبيع أجهزة الاتصالات والاتصالات أللاسلكية بالأردن من قبل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

واكد انه وفق الشروط الجديدة فانه لا يمكن لأي شركة الان و بعد تعديل التعليمات لدى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بيع اي جهاز أتصالات لاسلكي الأ اذا كانت حاصلة على ترخيص من الهيئة.

ويتطلب الحصول على رخصة توفر عدة شروط منها  كفالة بنكية ووجود مهندس و مشغل ألكتروني كامل مع موقع للشركة ثابت و الكثير من المتطلبات الصعبة لحساسية الخدمة المقدمة من الناحية الامنية.

مدير عام الشركة المهندس حازم الحباشنة

تعليقات القراء

تعليقات القراء