العثور على جثة طالبة اختفت عن منزل ذويها في مصر

العثور على جثة طالبة اختفت عن منزل ذويها في مصر
2019-11-09
ن.ب

سما الاردن | عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثة الطالبة "شهد أحمد" في نهر النيل، بعد اختفائها لمدة يومين عقب عودتها من جامعتها بالإسماعيلية.

وقال مصدر امني رفيع المسنوى في مباحث الجيزة إنه لا يمكن الجزم بالسبب الرئيس وراء العثور على جثة الطالبة "شهد أحمد" بنهر النيل.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوي أن قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثمان الفتاة صباح الجمعة بدائرة مركز شرطة الوراق دون وجود إصابات ظاهرية بقوله: "الجثة سليمة ومفهاش خدش وهدومها كاملة".

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- إلى أن العثور على متعلقات "شهد" كاملة بالقرب من مكان العثور عليها يحمل سيناريوهات عدة بينها إقدامها على الانتحار، وفقا لموقع مصراوي.

وأكد المصدر أنه تم تشكيل لجنة للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، والتأكد من عدم وقوف أي شخص وراء الوفاة مختتما حديثه قائلا: "استدعينا أهلها وبنفحص خط السير علشان نوصل للحقيقة".

وقال والد شهد أحمد، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس، إنه تم إبلاغهم من قبل قوات الأمن بالعثور على جثة ابنتهم بنهر النيل بمحافظة الجيزة بعد اختفائها لمدة يومين عقب عودتها من جامعتها بالإسماعيلية. وأضاف "كمال" في تصريحات لـ"مصراوي"، أنه تعرف على هوية الجثة،، مشيرا إلى أنه في انتظار إنهاء الإجراءات الرسمية لإنهاء إجراءات الدفن. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء