"الطفايلة": لن نتستر على فاسد

"الطفايلة": لن نتستر على فاسد
2018-10-08

خاص سما الاردن | أكد عدد من أبناء من حي الطفايلة على مطالبتهم بفتح ملف قضية موظفي الخدمات، وذلك خلال اجتماع عقدوه في جمعية جعفر الطيار الخيرية، اليوم الاثنين، مشيرين الى ان ملف احداث البشير الذي حصل مؤخرا، يشوبه الفساد بين وزارة الصحة والشركة المعنية.

وشددوا على ان مصلحة ابناء الحي والوطن تقتضي ان يجري كشف الملف، مؤكدين على انهم لا يتسترون على فاسد، فلا مصلحة لهم في الاتفاقية التي تبلغ ثلاثة ملايين دينار والتي وقعت بين وزارة الصحة والشركة المعنية، بحسب المجتمعون.

وتساءلوا عن الذي وافق على الاسماء الوهمية، مشيرين الى ان موظفين في وزارة الصحة تستروا عن كل ما يجري.

وأكدوا على ان سلوك مدير المستشفى لا تنم على قيادة واعدة.

وعرض عضو مجلس النواب النائب الدكتور حسن السعود بعضا من الوثائق والتي قال انها تؤكد تورط مدير المستشفى في عدد من قضايا الفساد، وتبرئ ابناء حي الطفايلة بل تضعهم في خانة المتضررين.

وكان مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، قد كشف عن ملف موظفي الخدمات يتقاضون رواتبا من الحكومة تفوق الـ3 ملايين دينار، ممن دون أن يعملوا بالمستشفى.

ووفق زريقات إن عدد هؤلاء الموظفين يبلغ نحو 1200 موظف، مشيرا الى أن وجود 800 موظف خدمات في المستشفى، يختصون في خدمات النظافة والفندقة، منوها الى انه ولدى تدقيق كشوفات موظفي الخدمات، ظهر عدم 'تطابق ما هو على الأرض، مع المثبت في الأوراق'.

تعليقات القراء

تعليقات القراء