"الضريبة" تحدد موعد صرف دعم الخبز 2019 النهائي

موعد صرف دعم الخبز 2019
2019-04-05
ض ع

سما الاردن | اتخذت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات جميع الإجراءات والاستعدادات اللازمة للمباشرة بصرف الدعم النقدي خلال شهر نيسان الحالي.

وبلغ عدد الذين تقدموا حتى الآن للحصول على الدعم النقدي من خلال موقع دعمك حوالي 640 الف رب أسرة منهم حوالي 20الف من أبناء قطاع غزة.

وكان نائب مدیر دائرة ضریبة الدخل والمبیعات موسى الطراونة قال في وقت سابق اليوم الجمعة، إن عدد الذین تقدموا للحصول على الدعم النقدي بدل رفع أسعار الخبز بلغ 639 ألف رب أسرة حتى أمس الخميس.

وأكد الطراونة أن بدء صرف دعم الخبز لموظفي القطاع العام والخاص سیكون خلال الشھر المقبل بدلاً من منتصف شهر نيسان.

وبین الطراونة لاذاعة حياة اف ام أن صرف الدعم للقطاع العام سیكون على رواتبھم، في حین انه تم اعتماد ثلاثة بنوك لصرف الدعم للقطاع الخاص خلال الشھر الحالي.

وتم اعتماد كل من بنك الإسكان للتجارة والتمویل، بنك الإسلامي الأردني، والبنك الأردني الكویتي،لصرف الدعم النقدي للخبز، بحسب الطراونة.

ویواصل المواطنون، الذین تنطبق علیھم شروط استحقاق الدعم النقدي، تقدیم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لھذه الغایة (دعمك) jo.da3mak.www

یذكر ان شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الأسر التي یقل مجموع دخول جمیع افرادھا خلال عام 2018عن 12 ألف دینار أو الفرد الذي یحمل دفتر عائلة لوحده ویقل دخلھ السنوي عن6 آلاف دینار.

وتبلغ حصة الفرد في الأسرة 27 دینارا في حین تبلغ حصة الفرد من مستحقي المعونة الوطنیة33 دینارا.

وسیستمر استقبال طلبات الدعم النقدي من أرباب الأسر العاملین وغیر العاملین في القطاع الخاص لمدة ثلاثة أشھر، یذكر أنھ تم استثناء العسكریین ومنتسبي الأجھزة الأمنیة وموظفي القطاع العام والمتقاعدین المدنیین والعسكریین ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتھم ومنتفعي المعونة الوطنیة من تقدیم الطلبات.

تعليقات القراء

  • 9721020303 ما اغاني رسالة الدعم

تعليقات القراء

  • 9721020303 ما اغاني رسالة الدعم