الصور الرسمية المسربة الأحدث للهاتف Razer Phone 2 تكشف عن تصميم مماثل للهاتف الأول

الصور الرسمية المسربة الأحدث للهاتف Razer Phone 2 تكشف عن تصميم مماثل للهاتف الأول
2018-09-29

سما الاردن | ظهر الهاتف Razer Phone 2 للتو في صورة رسمية مسربة جديدة تؤكد بأن هذا الهاتف سيحتفظ بنفس التصميم تقريبًا مع بعض التغييرات الطفيفة جدًا هنا وهناك. ورأينا فعلا صورة رسمية مسربة للواجهة الأمامية الخاصة بهذا الهاتف في وقت سابق من هذا الشهر، وهي تظهر تطابقًا على مستوى التصميم مع الهاتف Razer Phone الحالي.

بالطبع، لم نكن متأكدين من مدى مصداقية تلك الصورة في البداية ولكن هذه الصورة الجديدة تؤكد حصة تلك الصورة السابقة. أول شيء لاحظناه هو تغيير موضع الكاميرا الخلفية المزدوجة بحيث تم نقلها إلى الجزء الأوسط العلوي من الواجهة الخلفية للجهاز علمًا أن الفلاش LED هو من يتوسط هذه الكاميرا.

لا يمكننا معرفة ما إذا كان شعار شركة Razer سيكون مضاءًا أم لا، ولكن الهاتف Razer Phone الذي تم إصداره في العام الماضي كان يحمل شعارًا عاديًا في واجهته الخلفية، ونحن نأمل أن يحصل شعار الشركة على بعض التحسينات في الهاتف Razer Phone 2 الجديد.

يبدو الأمر وكأنها ترقية نسبية، على الأقل من ناحية التصميم، ولكن سنتأكد مما إذا كان هذا هو الحال أيضًا مع المواصفات التقنية عندما ستقوم شركة Razer بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Razer Phone 2 في اليوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء