الصداقة البرلمانية الأردنية الأوكرانية تزور سفارة أوكرانيا

الصداقة البرلمانية الأردنية الأوكرانية تزور سفارة أوكرانيا
قبل 4 يوم
A. A.j

سما الاردن | دعا رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية الأوكرانية النائب الدكتور محمد العتايقة إلى النهوض بالعلاقات البرلمانية التي تجمع الأردن بأصدقائه بما يعود بالمنفعة المتبادلة في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشار لدى زيارة اعضاء الجمعية اليوم الأربعاء، مقر السفارة الأوكرانية بعمان ولقائهم القائم بأعمال السفارة دميترو بلييف، إلى أهمية تعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين في المجالات التجارية والسياحية والاقتصادية والبرلمانية.

وبين العتايقة أن العلاقة التي تجمع البلدين الصديقين والمبنية على التنسيق والتعاون الثنائي راسخة ومتجذرة، وان المواقف منسجمة في العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وقال بلييف: إن بلاده معنية ومهتمة بتنمية وتعزيز علاقاتها مع المملكة في مختلف المجالات، مثمنا الدور المحوري الذي يضطلع به الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة إقليميا ودوليا.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها الجمعية للنهوض بالعلاقات الأردنية الأوكرانية، وأهمية التواصل بما يخدم المصالح المتبادلة. وأشاد أعضاء الجمعية بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية، ودور الدبلوماسية البرلمانية في تقريب وجهات النظر والرؤى بين الأردن والدول الصديقة.

وبينوا أن من شأن الزيارات المتبادلة أن تسهم في تمتين الروابط بين البلدين الصديقين.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء