الصحة: قرار اغلاق ابواب البشير تنظيمي بحت (صور)

الصحة: قرار اغلاق ابواب البشير تنظيمي بحت (صور)
2018-09-20

حصري سما الاردن | أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة وزارة الصحة حاتم الازرعي، ان قرار مدير عام مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات والقاضي بإغلاق بوابات المشفى مع انتهاء مواعيد الزيارة، مسألة تنظيمية بحته.

واضاف الازرعي لـ"سما الاردن" ان القرار جاء لتنظيم مواعيد زيارة المرضى، وتنظيم الحركة المرورية داخل المشفى والتي كانت تشهد في الآونة الاخيرة فوضى عارمة، جراء دخول سيارات الاجرة لحرم المشفى والتحميل والتنزيل على مختلف طرقات المشفى.

واشار الى ان القرار جاء لخلق بيئة طبية مناسبة داخل المشفى، وذلك من خلال تنظيم مواعيد الزيارات وتنظيم حركة المرور داخل المشفى، اضافة لاتحاة الفرصة لكوادر شركات الفنية للقيام بعملها.

وبين ان مساحة المشفى الكبيرة وتعدد ابوابه جعل من دخول الناس منه امرا خارج اطار التنظيم، مؤكدا على ضرورة اغلاق الابواب في بعد انتهاء مواعيد الزيارات الرسمية، لخدمة المرضى والكوادر الطبية.

وكانت "سما الاردن" تلقت العديد من شكاوى المراجعين وبعض الموظفين تفيد بأن القرار تسبب بعض الاشكاليات بين المراجعين والزائرين من جهة والعاملين في شركة الامن والحماية في المشفى من جهة اخرى، متسائلين عن اسباب القرار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء