"الصحافيين" تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية

أعلنت نقابة الصحافيين اليوم السبت، أسماء الزملاء لبعثة الحج من ممثلي وسائل الاعلام المختلفة، وذلك عقب اجتماع عقد في قاعة الاجتماعات لاختيار الزملاء ال
2018-07-28

أعلنت نقابة الصحافيين اليوم السبت، أسماء الزملاء لبعثة الحج من ممثلي وسائل الاعلام المختلفة، وذلك عقب اجتماع عقد في قاعة الاجتماعات لاختيار الزملاء المتقدمين. وقال نقيب الصحافيين الزميل راكان السعايدة ان عملية اختيار الـ 15 زميلا لبعثة الحج الصحفية من الصحف اليومية والاسبوعية والمواقع الالكترونية والاذاعات، جرت وفق الاسس والأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج بعدالة وبحضور عدد من الزملاء اعضاء المجلس.

وبين في تصريح لـ (بترا) ان تقسيم بعثة الحج كانت مقعدا واحدا للنقابة "رئيس البعثة" وثمانية مقاعد للصحف اليومية وثلاثة مقاعد للمواقع الالكترونية ومقعدا واحدا للصحف الأسبوعية ومقعدين للاذاعات حيث منح الاولوية من لم يحج سابقا.

وقال السعايدة ان عملية الاختيار كانت بالقرعة بين الزملاء المتقدمين من المواقع الالكترونية والمحطات الاذاعية والصحف الاسبوعية فيما نسبت الصحف اليومية اسماء المشاركين من قبلها.

واشار الى دور الزملاء الذين تم اختيارهم لبعثة الحج في نقل اخبار الحج والجهود التي تبذلها وزارة الاوقاف وملاحظات الحجاج الاردنيين والمشاكل التي يواجهونها بالاضافة الى تسليط الضوء على الجوانب الانسانية للدين الاسلامي الحنيف وعكس واقع وظروف الحجاج في تقاريرهم الاعلامية والصحفية داعيا اللجان المشرفة على الحج في الديار المقدسة إلى تسهيل مهمة الصحافيين المرافقين للبعثة.

أما الزملاء الذين وقع عليهم الاختيار، هم: مندوب النقابة "رئيس البعثة" مؤيد ابوصبيح، من الصحف اليومية، ناصر الشريده "الرأي"، يوسف العيسه "الغد"، شريف العويمر "الدستور"، وليد حسني "الأنباط"، يعقوب عيد "السبيل"، عطالله الحجايا "الجوردن تايمز"، نشأت المجالي "الأمم"، فاروق الجوارنه "صدى الشعب"، محمد عمار "النابضة الاسبوعية"، وليد عطيات "اذاعة Jbc"، زيد ابوخروب "اذاعة حياة اف ام"، جمال البواريد "موقع نبراس"، اسامة الرفاعي "ناطق نيوز"، فراس القطيفان "انجاز الاخبارية".-(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء