الشياب : إستحداث لمستشفى البشير قريبا

أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أن الوزارة تعمل على استحداث مستشفيات داخل حرم مستشفى البشير على غرار المدينة الطبية يشكل نقلة نوعية ستسهم في تحسن
2018-08-02

سما الأردن | أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أن الوزارة تعمل على استحداث مستشفيات داخل حرم مستشفى البشير على غرار المدينة الطبية يشكل نقلة نوعية ستسهم في تحسن الأداء وتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتعزيز نهج اللامركزية والرقابة والإشراف والمتابعة المباشرة الحثيثة من قبل مديري المستشفيات.

وخلال اجتماعه اليوم مع إدارات مستشفيات البشير، دعا الشياب إلى العمل بروح الفريق الواحد المتجانس المتفاني في العمل من أجل الصحة العامة وخدمة المواطنين على أكمل وجه في جميع مواقع العمل.

ونوه الشياب إلى عزم الوزارة إجراء تعديلات على بنود العطاءات المتعلقة بالخدمات تتيح للوزارة عزل أي متعهد خدمة لا يؤديها على أكمل وجه، مؤكداً على إستحالة تهاون الوزارة إزاء أي تقصير في الأداء وعزل المقصر وفسخ العقود.

داعياً إلى الإلتفات إلى جميع القضايا والمسائل التي يطرحها المواطنين ومهما تكن بسيطة من وجهة نظر مقدم الخدمة فإنها تؤرق المرضى وتثير حفيظتهم وعدم رضاهم.

وقال الدكتور الشياب أن المتسوق الخفي سيزور المستشفيات في أي لحظة ونحن نرى في أي مريض يراجع مستشفياتنا متسوقا يجب أن نقدم له الخدمة الفضلى مهنياً وإنسانياً وأن يغادر المستشفى راضياً عن مستوى الخدمة التي يتلقاها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء