الشاب نذير الذيابات يغادر الدنيا بعد صراع مرير مع المرض

الشاب نذير الذيابات يغادر الدنيا بعد صراع مرير مع المرض
2020-04-14
ن.ب

سما الاردن | توفي الشاب نذير الذيابات صباح الثلاثاء بعد صراع مرير مع مرض تليف البنكرياس، تاركاً خلفه الأم والحسرة لأقاربه ومحبيه الذين نعوه بأشد عبارات الحزن.

نذير الذيابات الذي أصيب بمرض التليف في البنكرياس منذ أكثر من عام، واجه المرض كالأسد الشرس دون أن يتوانى لحظة واحدة، مع إصراره التام أن يبقى بجانب والدته التي لم تغفُ لها عين بالدعاء له والمناشدة خوفاً أن يلتحق بصف إخوته الأربعة الذين أصيبوا بذات المرض.

طالب الراحل من أصدقائه على الفيس بوك الدعاء له قبل وفاته بـ (48) ساعة، لم يكن يعلم أن ساعات قليلة وستفصله عن أهله وأحبابه ووالدته التي لم تجف لها دمعة منذ سماع خبر وفاته.

على الرغم من أنه كان شاهداً على مصير إخوته الأربعة، إلا أن هذا الكابوس لم ينل منه أية اهتمام والتزم التفاؤل لآخر يوم بحياته مع إصراره التام أن القادم أفضل.

وبشهادة الجميع، نذير كان يتمتع بأخلاق حميدة ومحباً للآخرين ويصر دائماً على تقديم المساعدة لأصدقاءه ولم يجعل المرض عائقاً لتحقيق طموحه وأحلامه.

واستذكر أقاربه وأصدقاءه أجمل الذكريات التي ربطتهم مع نذير من خلال المنشورات ومجموعة من الصور عقب وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم وأسفهم بما حدث مع صديقهم، متمنين من الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وغفرانه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات القراء

تعليقات القراء