السفير القطري سعود آل ثاني يولم لوزراء وشخصيات (صور)

السفير القطري سعود آل ثاني يولم لوزراء وشخصيات (صور)
2021-10-30
ن.ب

سما الاردن | اقام سفير قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني اليوم مأدبة غداء لعدد من الوزراء والشخصيات في مطعم دايمه في مؤسسة نهر الاردن.

المأدبة لم تكن طعاما فقط، بل قصة علاقات اردنية قطرية عميقة، وهي ايضا لم تكن خارج سياق ما تعبر عنه العلاقات الاردنية القطرية من وشائج يعمل اليوم الطرفان على نسجها بصورة متقدمة يوما بعد يوم.
الحضور اكدوا متانة العلاقات التاريخية بين الاردن وقطر، قيادة وشعبا.
وشددوا على ان العلاقات بين عمان والدوحة ترتكز على الاخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.
وحضر المأدبة، وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي ووزير الاقتصاد الرقمي احمد قاسم الهناندة، ووزير العمل نايف زكريا استيتية ووزير الاستثمار المهندس خيري ياسر عمرو، والدكتور فارس بريزات وزير الشباب الاسبق والدكتور ظافر يوسف الصرايرة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة والمستشار الاعلامي في رئاسة الوزراء فيصل ملكاوي والمدير التنفيذي لبنك سوستيه جنرال نديم قبوات والمدير التنفيذي لخدمات المشتركين في شركة زين عبدالمجيد سلطان العدوان ومدير مكتب وزير الداخلية زياد الرواشدة والباشا محمد سلطان العدوان، وسلطان الحميدي الفايز والعميد الركن مبارك النصر الملحق العسكري في السفارة وحمد الشريف الملحق الثقافي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء