الزرقاء أكوام من النفايات.. والبلدية غائب طوشه (صور)

الزرقاء أكوام من النفايات.. والبلدية غائب طوشه (صور)
2019-01-14
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | اشتكى مواطنون من محافظة الزرقاء وخاصة احياء الزرقاء الجديدة لـ"سما الاردن" اليوم الإثنين من تراكم النفايات الصلبة في عدد من الأحياء السكنية إثر عدم جمع النفايات من قبل جهاز النظافة العامة منذ عدة أيام.

وقالوا ان كل حاوية اصبح حولها ما يزيد عن سعة حاويتين من النفايات، محذرين من الاضرار الصحية الناشئة من تراكم النفايات حول الحاويات التي وصفوا اغلبها بالمهترئة.

وعليه ناشد اهالي المنطقه رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيث قلة وجود الحاويات وشوهدت حاويات قديمة ومهترئة واكوام النفايات وتراكمها فوق بعض وعلى جنبات الشوارع وبقائها لفترات طويلة الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والقوارض ويزيد من حدة التلوث البيئي الذي تعاني منه الاهالي وانتشار اكوام القمامة بجانب الحاويات وانتشار القطط والفئران والجراذين حولها رغم وجود عمال الوطن في هذه المناطق.

وطالب الأهالي من بلدية الزرقاء تشديد الرقابة على عمال الوطن. متسائلين اين البلديات واين عمال النظافة بل اين اصحاب البيوت التي تتسبب بهذه المكرهات الصحية؟..ولكن هل السبب الرئيسي هو البلديات ورؤساء البلديات..؟

تعليقات القراء

تعليقات القراء