الرزاز: عوني مطيع فتح ملف الفساد على مصرعيه

الرزاز: عوني مطيع فتح ملف الفساد على مصرعيه
2019-01-04 21:36:47
اسراء زيادنه

خاص سما الاردن | قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في حلقة خاصة من برنامج نبض البلد على قناة رؤيا أن جلب مطيع لا يعني غلق ملف الفساد. بل انه فتح باب الفساد على مصرعيه ليكشف المتورطين معه في هذه القضايا ومضيفا انه لا يستبعد وجود مؤسسات شريكة معه. 

يذكر ان الحكومة والاجهزة الأمنية تمكنت، من استلام المتهم الفار من وجه العدالة عوني مطيع، وذلك من خلال المتابعة المستمرة والتواصل والتنسيق مع السلطات التركية المعنية.

واكدت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، ان جميع الجهات المعنية استطاعت وبعد جهود كبيرة ومتابعة مستمرة وحثيثة، على مدى عدة أشهر، من تحديد مكان المتهم وتوقيفه بتعاون مشكور من السلطات التركية المختصة.

كما اكدت غنيمات ان هذه الجهود جاءت تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وانطلاقا من الإرادة القوية لترسيخ دولة القانون وتحقيق العدالة للجميع، واجتثاث الفساد من جذوره، وحماية مقدرات الدولة الأردنية.
وقالت "نؤكد مجددا أن يد العدالة ستطال جميع الخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه التطاول على المال العام كائنا من كان، وملاحقة الفارين منهم في كل مكان وجلبهم ليحاكموا أمام القضاء الأردني العادل".

تعليقات القراء

تعليقات القراء