الدكتور "النابلسي" رئيسا للمجلس الاستشاري لجمعية مؤسسة جود

الدكتور "النابلسي" رئيسا للمجلس الاستشاري لجمعية مؤسسة جود
2022-01-09
ن.ب

سما الاردن | زار وفد رفيع المستوى من جمعية مؤسسة جود The Jude’s Foundation فضيلة العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي وذلك خلال جولة قام بها لزيارة مجموعة من المؤسسات والهيئات والشخصيات المرموقة في المجتمع تزامنا مع افتتاح فرع الجمعية في المملكة الاردنية الهاشمية .
وكان رئيس المؤسسة الدكتور سمير عقل عليان على رأس الوفد الذي عبر عن سعادته البالغة في هذه الزيارة والتي تبادل من خلالها الحديث عن اهداف الجمعية والخطوات التي تم اتخاذها لغاية هذه اللحظة ، مؤكدا ان الانجازات التي تمت لغاية الان جاءت تتويجا للقاءات سابقة مع فضيلة الدكتور النابلسي حيث تم اعتماد كثير من افكاره في تحويل المؤسسة من مؤسسة لتقديم المساعدات الى اقامة المشاريع الانتاجية حيث اعتمدت كلماته النيره " من الاحتياج الى الانتاج " منهجا ورسالة للمؤسسة .
رئيس جمعية مؤسسة جود الدكتور عليان والذي استأذن فضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي برئاسة المجلس الاستشاري الاعلى ذلك المنصب الشرفي حيث يعتبر اكبر منصب في المؤسسة حسب انظمتها الداخلية عبر عن سعادته قبول الشيخ هذا المنصب والذي سيساهم بشكل كبير على تطويراعمال المؤسسة من قامة وسطية عالمية كفضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي .
الدكتور النابلسي اكد خلال اللقاء على دعمه الكامل للمؤسسة وشبابها الرياديين موجها رسالة للشباب بضرورة العمل والاجتهاد الدائم والاستفاده في هذه الفرصة وبتحويل الفكر من الاحتياج الى الانتاج مما يساهم على حل مشكلتي الفقر والبطالة ، متمنيا وداعيا الله بالنجاح والتوفيق للجميع .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره السيدة رانيا عبد العال الرئيس التنفيذي في الجمعية والآنسة ميس عليان امين سر الجمعية تم تكريم فضيلة الدكتور من خلال شهادة الشكر والتقدير وتم تبادل الصور التذكارية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء