الدعجة تكتب : في حضرة الملكة .. ملكة القلوب 

الدعجة تكتب : في حضرة الملكة .. ملكة القلوب 
2023-02-18
ن.ب

سما الاردن | كتبت : شيرين الدعسان الدعجة 

قبل أيامٍ قليلة تشرفنا في جمعية نشميات لتمكين المرأة، في مقرها بمنطقة طبربور، بزيارة كريمة من جلالة الملكة رانيا العبدالله، للاطلاع على عمل الجمعية ودورها المجتمعي والخدمات المُقدمة، لتمكين عمل المرأة في كافة المجالات.

 

خلال الزيارة استمعت جلالة الملكة لإيجاز عن العمل والمبادرات والمشاريع التي قدمتها وتقدمها الجمعية وعن خطط العمل المستقبلية في كافة المجالات والاليات العملية لتمكين المرأة على أرض الواقع.

 

جلالة الملكة رانيا العبدالله، قدّمت خلال زيارتها ولقائها، رئيسة وأعضاء مجلس الإدارة رؤية واضحة واستراتيجية وشمولية، في مجال تمكين المرأة وكيفية تفعيل دورها، تعكس حرص جلالتها على أن تكون المرأة الأردنية في المُقدمة دوماً، وهذا ما نراه ونسمعه من جلالة الملكة في المحافل المحلية والدولية.

 

يُمكنني القول أنْ الزيارة جلالة الملكة شكّلت حافزاً لنا في الجمعية، لزيادة العطاء وبذل الجهود، وتعزيز البرامج والمبادرات والمشاريع، وزيادتها والبناء عليها، والاستفادة من رؤية جلالتها الطموحة والتقدُّمية.

 

ختاماً أقول باسمي وباسم اعضاء مجلس إدارة الجمعية والعاملات فيها شكراً جلالة الملكة رانيا العبدالله على اهتمامك بالمرأة الأردنية وحرصك الدائم والمستمر لأن تكون دائماً في الطليعة

تعليقات القراء

تعليقات القراء