الحواتمة يلتقي وفداً عسكرياً وأمنياً إماراتياً 

الحواتمة يلتقي وفداً عسكرياً وأمنياً إماراتياً 
2019-07-07
ض ع

سما الاردن | التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، وفدا رسميا من القوات المسلحة الإماراتية والقيادة العامة لشرطة أبو ظبي برئاسة العميد الركن مسلم الراشدي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في المديرية العامة، اليوم الاحد، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين قوات الدرك الأردنية في ونظيرتها الإماراتية في مختلف المجالات لا سيما التدريبية منها والفنية.

وأشار الحواتمة، إلى عمق العلاقات التي تجمع بين الأجهزة الأمنية والعسكرية في الأردن والإمارات، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

من جانبه أشاد الراشدي والوفد المرافق له، بالمستوى المتميز والسمعة الدولية الطيبة التي تحظى بها قوات الدرك، مؤكدين أهمية تمتين العلاقة بين قوات الدرك ونظيرتها الإماراتية وبما يسهم في بناء القدرات لدى منتسبي هذه الأجهزة، وتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

ويذكر أن الوفد الإماراتي الشقيق سيقوم في الأيام المقبلة بعدد من الزيارات واللقاءات الميدانية لعدد من وحدات وتشكيلات قوات الدرك للاطلاع  على التجربة الأمنية المتطورة لقوات الدرك،  والتعرف على أبرز المهام والواجبات المنوطة بها والخطط التدريبية التي تسعى من خلالها لتعزيز قدراتها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء