الحواتمة: الأمن العام يعمل وفق استراتيجية منفتحة

الحواتمة: الأمن العام يعمل وفق استراتيجية منفتحة
2022-03-14
ن.ب

سما الاردن | بحث مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، خلال لقائه في مكتبه الاثنين، رئيس القيادة الدولية للشرطة الفيدرالية الأسترالية مايكل بانيت والوفد المرافق له، أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه في مختلف المجالات الشرطية والأمنية والتدريبية.

وقال اللواء الركن الحواتمة، إن التعاون بين مديرية الأمن العام والشرطة الاسترالية ممتد ومثمر منذ أعوام عديدة وكان له أثر إيجابي في تبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف الجوانب الشرطية والأمنية والتدريبية، مشيراً إلى السعي من خلال هذه الزيارة إلى فتح آفاق أوسع لهذا التعاون لا سيما في المجالات التدريبية ومكافحة الجرائم العابرة للحدود، وفقا لبترا.

وأكد الحواتمة أن مديرية الأمن العام تعمل وفق استراتيجية شرطية حديثة منفتحة على العالم تسعى لتمكين كوادرها ورفع كفاءتهم من خلال نقل الخبرات والتجارب وتبادلها وتزويدهم بأحدث التقنيات والعلوم الشرطية الحديثة.

من جانبه، أشاد بانيت بالمستوى الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام الأردنية وسعيها الدائم لتطوير الأداء الشرطي في مختلف المجالات، مؤكداً الحرص على توسيع التعاون بين الجانبين ونقل التجارب الأمنية والشرطية الثنئية في مجالات التدريب ومكافحة الجريمة العابرة للحدود.

تعليقات القراء

تعليقات القراء