الحبس ستة سنوات لمخترق حساب خاميس على تويتر

الحبس ستة سنوات لمخترق حساب خاميس على تويتر
2018-07-19
يوسف الشبول

سما الأردن | أدان قاضي في العاصمة الكولومبية بوغوتا الشاب الذي اخترق الحساب الرسمي لنجم كرة القدم الكولومبي خاميس رودريغيز على تويتر من أجل الاحتيال على المعلنين والرعاة عندما كان خاميس في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكانت الشرطة في كولومبيا ألقت القبض على هذا الشاب في أبريل (نيسان) الماضي بعد عامين من التحقيقات والتحريات، والآن، قد يتعرض الشاب لعقوبة السجن لأكثر من ست سنوات.

وكان المدعي العام حدد هوية هذا الشاب بأنه أحد الدارسين في مجال التجارة الدولية مشيراً إلى أنه اخترق حساب تويتر الخاص بالنجم الكولومبي خاميس في مارس (آذار) 2016 من أجل التفاوض مع الرعاة باسم خاميس وكذلك التواصل مع شخصيات كروية دولية لجمع معلومات خاصة عنها.

إضافة لهذا، تابع الشاب حسابات أكثر من 40 شخصية كولومبية دون علم أو تفويض من خاميس كما أنشأ رقماً مزيفاً للاعب، ومن خلاله خدع بعض الأشخاص عبر تطبيق "واتس آب" حيث اعتقد هؤلاء الأشخاص أنه الرقم الخاص بالنجم الكولومبي خاميس.

وأظهرت التحقيقات والتحريات أنه، بالإضافة لاختراق حساب خاميس الذي يلعب حالياً لفريق بايرن ميونخ الألماني، حاول الشاب خرق التأمين الخاص بحسابات عدد من اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي ومن بينهم خوان فيرناندو كينتيرو لاعب ريفر بليت الأرجنتينيي وراداميل فالكاو غارسيا قائد المنتخب الكولومبي ونجم موناكو الفرنسي سابقاً.....وكالات

تعليقات القراء

تعليقات القراء