الحباشنة: الرزاز ضحك على الناس كلها (فيديو)

الحباشنة: الرزاز ضحك على الناس كلها (فيديو)
2019-02-06
ض ع

خاص سما الاردن | وصف النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، انه "أخطر شخصية تمر على الأردن"، مضيفا ان الرزاز "ضحك على كل الناس".

وحمل الحباشنة، الحكومة مسؤولية افشال جسلة مجلس النواب اليوم، والتي كانت ستناقش تعيينات الحكومة لأشقاء بعض النواب، في وظائف عليا في الحكومة.

وقال الحباشنة، في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي اثناء استقبال جموع من مواطني الكرك للحباشنة لدى عودته من عمّان، وذلك للتعبير عن تضامن ابناء الكرك معه في أعقاب المشادة التي حصلت تحت القبة، إن "الحكومة حاولت تهريب نصاب الجلسة، قبل فشلها في ذلك".

واعتب ان الحكومة في موقف محرج بعد التعيينات، ما دفعها لمحاولة "تخريب الجلسة".

وكانت مشادة كلامية وتضارب بالايدي وتراشق بزجاجات المياه، وقعت خلال جلسة النواب الصباحية الرقابية، بين النائب زيد الشوابكة، والنائب محمد الرياطي، والنائب صداح الحباشنة.

وشهدت الجلسة الرقابية التي عقدت صباح الأربعاء، توتراً شديدا لأكثر من مرة خلال الحديث عن سلطة اقليم العقبة ، واتهامات وجها النائب الرياطي لبعض القضاة، ما دفع رئيس الوزراء عمر الرزاز الى انتقاد السلطة لعدم حضورها لمجلس النواب.

وجاء ذلك ايضا على خلفية تحدث النائب الرياطي، عن مشاكل وقضايا عدة يعاني منها أبناء محافظة العقبة، مشيرًا إلى "إخفاقات" ارتكبتها سلطة العقبة الخاصة" بمكافآت تزيد عن مليون دينار سنويًا لغير الموظفين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء