الجمعية الأردنية للوقاية من الحوادث توجه رسالة للأمن العام

الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق تدعم جهود الأمن العام
2018-08-05
خاص
إسراء زيادنة

سماالاردن | وجهت الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث رسالة إلى مدير الأمن العام، وصلت الى سما الأردن نسخة منها وهذا نصها.

إلى مدير الأمن العام 
تابعت الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق بكل أسف الإعتداء على إحدى دوريات السير وتعرض أحد رجالها إلى الضرب من قبل أشخاص تنكروا بفعلتهم الأثمة الى الدور الإنساني أولاً الذي يقوم به رجال شرطة السير بالمحافظة على أرواح المواطنين وحمايتهم من الطيش والتهور الذي قد يودي بأرواح أبرياءٍلا ذنب لهم إلا انهم شركاء في استخدام الطريق أو المركبة العمومية .

كما أن المعتدين تناسوا ان رجل السير ينفذ قانون الدولة الذي بدونه نعود الى شريعة الغاب .


كما تابعت الجمعية تصريحات عطوفتكم التي تنم عن الفهم الراقي للخطاب الأمني والذي يحاسب المعتدي ان شرطياً كان  او مواطناً على حد سواء لبناء العلاقة بين المواطن ورجل الأمن على أساس ثقة متبادلة واحترام كل طرف للآخر في وطن رأس ماله الأمن وهدفه حماية الأرواح والممتلكات .

اضافة للتوجه نحو بناء شراكة حقيقة بين المواطن ورجل الأمن من خلال الشرطة المجتمعية التى جسدت دور المواطن في الأمن الشامل .


وبناء على ما تقدم فإن الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق أول مؤسسة تطوعية في هذا المجال وباعتبارها الشريك الحقيقي لمؤسسة السير والمرور .

فانها تدعم توجهاتكم برسم خارطة الطريق لحقوق المواطن ورجال السير وتعلن عن انطلاقة حملة توعوية عامة ومن خلال الجمعية الأم وفروعها المنتشرة في كل المحافظات .متطلعين لمزيد من أوجه التعاون مع مديرية الأمن العام وهي محط فخرٍ واعتزاز لكل أردني عاش نعمة الأمن والأمان في زمن الخوف مما كان يدور حولنا في المحيط الملتهب .

حفظ الله للأردن قيادته الهاشمية وطن الأمن والأمان. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء