"التمريض والمهن الطبية" في "الخدمات الملكية" تحصل على شهادة الاعتماد الأميركي

"التمريض والمهن الطبية" في "الخدمات الملكية" تحصل على شهادة الاعتماد الأميركي
2019-07-28
إسراء زيادنة

سما الاردن | حصلت مديرية التمريض والمهن الطبية المساندة في الخدمات الطبية الملكية على شهادة اعتماد التعليم المستمر من المركز الأميركي للاعتماد التمريضي (ANCC) بدرجة امتياز وللمرة الثانية على التوالي.

وبحسب ما أعلنته مديرة التمريض والمهن الطبية المساندة العميد /ممرضة ريما المجالي فإن الاعتماد يستمر لأربع سنوات مقبلة، وذلك بعد حصول الوحدة على الاعتماد عام 2017 لعامين.

وبينت المجالي أن الوحدة استحدثت عام 2016 كوحدة خاصة في الخدمات الطبية الملكية للتعليم والتدريب المعتمد من مركز الاعتماد الأميركي وفق المعايير العالمية وبما يضمن الحصول على مخرجات تعليم ذات مستوى متطور.

وقالت "إن تجديد الاعتماد يؤكد نجاح الخطة التدريبية التعليمية التمريضية في الخدمات الطبية الملكية بما ينعكس على تقديم أفضل أنواع الرعاية الصحية".

من جانبها، أشارت مديرة تمريض مدينة الحسين الطبية رئيس وحدة الاعتماد الأميركي العميد منى النسور إلى عقد محاضرات وورش عمل ضمن خطة التعليم المستمر لمديرية التمريض التي وضعت من قبل اللجنة المختصة في بداية كل عام بناء على احتياجات مدروسة كان هدفها صقل مهارات مرتبات التمريض، ومتابعة تطبيق العلوم التمريضية داخل الأقسام والعيادات والعمليات وترجمتها عملياً لتنعكس بالفائدة على متلقي الخدمة.

(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء