التسجيل لتصفية منتخبات رجال ونساء التايكواندو اليوم

التسجيل لتصفية منتخبات رجال ونساء التايكواندو اليوم
2018-09-25
سما الاردن |

 

يبدأ التسجيل لتصفية المنتخبات الوطنية للتايكواندو للرجال والسيدات، ما بين الساعة 4-6 من مساء اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد التايكواندو، في صالة الأمير راشد لألعاب الدفاع عن النفس بالمدينة الرياضية. 
وستقام التصفية خلال الفترة ما بين 27-29 أيلول (سبتمبر) الحالي، في صالة الأرينا بمدينة الحسين للشباب.
وستكون المشاركة اجبارية لكافة اللاعبين، باستثناء لاعبي المنتخب الوطني الأول الذين حققوا إنجازات في الدورة الآسيوية التي اقيمت في اندونيسيا، وهم: أحمد أبو غوش وزن 68 كغم، صالح الشرباتي وزن تحت 80 كغم، حمزة قطان وزن فوق 80 كغم، وجوليانا الصادق وزن تحت 67 كغم. 
ويغيب عن المشاركة في البطولةـ كذلك نجوم المنتخب الوطني للشباب المشاركين في اولمبياد الأرجنتين خلال الشهر المقبل وهم: زيد مصطفى بوزن 55 كغم، وراما أبو الرب بوزن 63 كغم، ونتالي الحميدي بوزن 63 كغم.
وحسب مصادر اتحاد اللعبة، فإن التصفية ستكون وحيدة، وليس 3 تصفيات كما كان معتمدا سابقا، ويهدف الاتحاد من اجراء التصفية لاختيار نجوم المنتخبات الوطنية وفق أسس فنية وعلمية جديدة.
فحوصات 6، 7 دان 
بدأت أمس، الدورة التأهيلية للراغبين بالتقدم لفحوصات الأحزمة 6، 7 دان في التايكواندو، والتي تستمر حتى الرابع من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، في صالة اتحاد التايكواندو بمدينة الحسين للشباب، والتي يشارك فيها 13 مشاركا.
وسيقام فحص الترقية، عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت في السادس من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، وحدد الاتحاد يوم الإثنين الأول من الشهر المقبل آخر موعد للتسجيل.
وستكون تصفية المنتخب الوطني، وفحوصات الأحزمة 6-7 دان،  هي أول اختبار للجنة الفنية الجديدة التي تم تشكيلها مؤخرا من قبل اتحاد اللعبة برئاسة تيسير أبو لبدة، وتضم: ياسين النعيمات (نائب رئيس اللجنه الفنية)، محمد أبو الراغب الباش (رئيس لجنة الحكام)، حسين مكي (رئيس لجنة التنظيم)، محمد الكفاوين (رئيس لجنة المراكز)، أحمد عقيدات (رئيس لجنة المدربين)، موسى السدة (رئيس لجنة الفحوصات)، معاذ الطعاني (رئيس لجنة اكتشاف المواهب في اللجنة الفنية)، علاء السبتي (رئيس حكام البومسي).

تعليقات القراء

تعليقات القراء