التخطيط تحصل على (ختم التميز) والجمارك تحصل على 3 جوائز

التخطيط تحصل على (ختم التميز) والجمارك تحصل على 3 جوائز
2018-09-06
إسراء زيادنة

 سما الأردن| كرم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، أمس، الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، وحصلت وزارة التخطيط والتعاون الدولي على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية/ الدورة الثامنة 2016-2017.


وعبرت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، د.ماري قعوار، خلال لقائها بموظفي الوزارة أمس، عن فخرها واعتزازها بمستوى الأداء والتقدم والتطور الذي يتميز به موظفو الوزارة، مؤكدة كفاءتهم في إنجاز المهام المنوطة بهم في المجالات كافة.


وأكدت قعوار أهمية الارتقاء في تقديم الأفضل والأمثل لتحقيق أهداف الوزارة والالتزام دوماً بمبدأ التحسين المستمر.
كما بينت أهمية ما تم تحقيقه حتى الآن خلال رحلة تميز الوزارة ومسيرة عطائها والذي ما هو إلا جزء يسير من طموحاتنا في الوزارة كفريق واحد للوصول إلى أعلى المراتب في الأداء والتميز والإنجاز لتبقى وزارة التخطيط والتعاون الدولي منارة بين مؤسسات الدولة وقدوة بالريادة والإبداع والتميز في خدمة وطننا العزيز.


وتشارك وزارة التخطيط والتعاون الدولي في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية منذ دورة الجائزة الثانية التي أطلقت في العام 2004، وقد حصلت الوزارة على المركز الأول عن فئتها في الدورات الخمس الأخيرة لجائزة التميز الأرفع على المستوى البلاد.


ومن جهة أخرى، حصدت دائرة الجمارك ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال القيادي والتنفيذي والمساند وحصلت على جائزة ختم التميز في الفئتين الرئيسية والتحول الالكتروني، وجاء ذلك خلال حفل إطلاق نتائج جائزة الملك عبدالله الثاني برعاية ملكية سامية.


وحصل عقيد جمارك نورس سعيد على جائزة الموظف المثالي في المجال القيادي، وحصد ملازم جمارك صالح الشريدة على جائزة الموظف المثالي في المجال التنفيذي الفني، وفي المجال المساند حصل عليها وكيل جمارك سفيان زيدان.


وأشار مدير عام الجمارك، اللواء د.وضاح الحمود، إلى أن هذا الإنجاز سيجعل الجمارك اكثر إصرارا على مزيد من العطاء وتحقيق أفضل النتائج، مؤكدا أن معايير الجائزة ومنهجية التقييم أصبحا مرجعية أساسية راسخة للدائرة لمراجعة وتحسين الخدمات المقدمة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء