الاستماع لشھادة (التربیة) بحادثة البحر المیت

الاستماع لشھادة (التربیة) بحادثة البحر المیت
2018-12-04
ن.ب

سما الاردن | واصلت محكمة صلح عمان النظر بقضیة حادثة البحر المیت، التي اسفرت في وفاة 22 مواطنا معظمھم من طلاب مدرسة فیكتوریا الخاصة، قبل ان تقرر النظر بالقضیة الى یوم الخمیس المقبل للاستماع الى باقي الشھود.

واستمع القاضي محمد احمود الطراونة خلال جلسة الثلاثاء الى شھود من وزارة التربیة، یتقدمھم مدیرة إدارة التعلیم الخاص في وزارة التربیة والتعلیم انتصار العدوان.

العدوان قالت ان لجنة التحقیق الوزاریة توصلت وجود مسؤولیة على مدرسة فیكتوریا ، وان التقریر سلم الى دائرة الشؤون القانونیة في الوزارة. من جھتھا قالت مدیرة الإرشاد والمرشدات في وزارة التربیة والتعلیم رائدة بدر انھا، انھا لا تعرف من قام بتنظیم كتاب الرحلة، ولا سببت تغییر مساء الرحلة، من الأزرق الى الوادي الأزرق، وانه كان مدیر المدرسة التأكد من المنطقة.

وقالت شاھدة من قسم شؤون الطلبة والموظفین في مدرسة فیكتوریا انھ لا یوجد لھا دور في تنظیم الرحلة، وان دورھا كان طباعة كتاب الرحلة المسلم الى الأھالي ، وكان یشیر الى الزرقاء ماعین ولیس الى منطقة الأزرق.

وأضافت ان اسمھا وضع ضمن قائمة الرحلة لان مسؤولة النشاطات المرحومة یاسمین كانت تحت التعیین.

وتابعت : لا اعرف اذا تم ارسال برنامج الرحلة مع طلب الموافقة إلى وزارة التربیة، وان المرحومة یاسمین ، ھي من قامت بتنظیم الرحلة. اما مدیر إدارة النشاطات في وزارة التربیة والتعلیم زید أبو زید فقال : حسب التعلیمات طلب الرحلة یجب أن یقدم قبل ١٤ یوم ، وان تقدیم الطلب كان یوم ٢١/ 10 وتم الموافقة ب ٢٥/ 10.

تعليقات القراء

تعليقات القراء