الإخوان المسلمين تدين "إرهاب" الكيان الإسرائيلي

دانت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن ممارسات "إرهاب الدولة" التي يتبعها الكيان الإسرائيلي المحتل تجاه القدس والمقدسيين، والمتمثلة بإغلاق بوابات المسج
2018-07-28
يوسف الشبول

سما الأردن | دانت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن ممارسات "إرهاب الدولة" التي يتبعها الكيان الإسرائيلي المحتل تجاه القدس والمقدسيين، والمتمثلة بإغلاق بوابات المسجد الأقصى أمام أبناء القدس الذين يدافعون عن المقدسات بصدورهم العارية.

وطالبت الجماعة في تصريح صادر عنها اليوم السبت، وصل لوكالة سما الأردن نسخة منه، الحكومة الأردنية بالقيام بواجبها تجاه القدس والمسجد الأقصى وإستخدام كافة الأوراق السياسية للضغط على هذا الكيان المحتل وإجباره للتوقف عن هذه الإعتداءات النكراء التي إنتهكت الرعاية الأردنية للمقدسات ورمت بها عرض الحائط.

ووصفت الجماعة الإنتهاكات الإسرائيلية بـ "الجريمة البشعة والإعتداءات الغاشمة"، مؤكدة أن سلوك الصهاينة يعبر عن "الإحتلال المسخ الذي لا يحترم ديناً ولا مقدسًا".

وأكدت أن الاحتلال يمارس أبشع الجرائم بعدوانه المستمر على الأمة العربية والإسلامية على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

ودعت أبناء الأمة جمعاء لتهب نصرة للمسجد الأقصى ورفضاً للإعتداءات الصهيونية الغاشمة، موجهة نداء لعلماء الأمة لأخذ دورهم الطليعي في قيادة الشعوب وتوجيهها نصرة لفلسطين والمقدسات التي انتهكت محرماتها على يدي محتل غاصب غاشم.

وتاليا نص التصريح:

تدين جماعة الإخوان المسلمين جرائم الإحتلال الصهيوني الغاصب بحق القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك والتي تصاعدت خلال الأيام السابقة حتى وصلت لإغلاق بوابات المسجد الأقصى ومنع المصلين من الدخول اليه وممارسة ارهاب الدولة بحق المقدسيين الذين يدافعون عن مقدساتهم بصدور عارية.

إن هذه الجريمة البشعة والإعتداءات الغاشمة على القبلة الأولى للمسلمين وثالث الحرمين الشريفين تعبر عن طبيعة هذا الإحتلال المسخ الذي لا يحترم دينا ولا مقدساً ، ويمارس أبشع الجرائم  على مرأى العالم ومسمعه،  في عدوان مستمر على الأمة العربية والإسلامية.

ان جماعة الإخوان المسلمين تطالب الحكومة الأردنية بالقيام بواجبها تجاه القدس والمسجد الأقصى واستخدام كافة الأوراق السياسية للضغط على هذا الكيان المحتل وإجباره للتوقف عن هذه الإعتداءات النكراء التي انتهكت الرعاية الأردنية للمقدسات ورمت بها عرض الحائط ، كما ندعو الأمة جمعاء لتهب نصرة للمسجد الأقصى ورفضاً للإعتداءات الصهيونية الغاشمة ، ونوجه نداءنا لعلماء الأمة لأخذ دورهم الطليعي في قيادة الشعوب وتوجيهها نصرة لفلسطين والمقدسات التي انتهكت محرماتها على يدي محتل غاصب غاشم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء