الأمين العام لحزب إرادة ورئيس المجلس المركزي يفتتحان مقر الحزب في العقبة.. صور

الأمين العام لحزب إرادة ورئيس المجلس المركزي يفتتحان مقر الحزب في العقبة.. صور
2023-04-18
ن.ب

سما الاردن | إفتتح كل من الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينةً ورئيس المجلس المركزي للحزب عمر ملحس مقر حزب إرادة في محافظة العقبة بحضور مجلس الفرع وعدد من أعضاء الحزب في المحافظة. 

 

وعقد مجلس فرع المحافظة أولى جلساته وتمت مناقشة العديد من المواضيع منها الخطوات القادمة 

  واهمية السير في خطوات ثابته من أجل التغيير الحقيقي للإستمرار في دفع عجلة التقدم والازدهار للوطن واعتبار ان مسيرة الإصلاح ستستمر، وتم التأكيد من قبل رئيس المجلس المركزي للحزب عمر ملحس إلى مملكة أردنية هاشمية ديموقراطية تعددية معتمدة على الذات قوية سياسيا وإقتصاديا ومؤسسيا. 

 

وأكد الأمين العام للحزب نضال البطاينة أهمية الأحزاب في التغيير من أجل الوطن والمصلحه العامه وأن الحزب بكافة منتسبيه يتمسكون بالثوابت الوطنيه التي يرتكز عليها .

 

وأضاف البطاينة أن قضية فلسطين هي قضيتنا المركزية ، واشار في كلمته الى ما قاله جلالة الملك عن اللاءات الثلاث وهي :لا للمساومه على القدس، ولا للتوطين على حساب القضيه. احترامي ولا للوطن البديل

 

 وهذا ما ينادي به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين . 

 

 

بدوره أشاد رئيس فرع العقبة محمد قاسم السطوحي بالتجربة الحزبية التي دعا لها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى مؤكدا على ضرورة تحقيق رؤية جلالته في المنظومة السياسية الجديدة. 

 وقال أننا على أعتاب مرحلة تستدعي منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشميه المظفره.

 

 

وعلى هامش الإفتتاح أقام حزب إراده فرع العقبة مساء يوم امس الإثنين مأدبة إفطار رمضانية حضرها ألرئيس ألرئيس السابق رجالات العقبه وسيداتها من مختلف الشرائح المجتمعية ووجهائها وأعضاء الحزب بدعوةٍ من رئيس و أعضاء حزب إرادة العقبة. 

 

و تحدث مدير أوقاف العقبه السابق فضيلة الشيخ سليمان بلبل شكر بها حزب إرادة على هذه الدعوة الكريمة بهذا اليوم الفضيل و في ليلة القدر المباركة 

 

داعياً الله العلي القدير ان يسدد خطى جلالة الملك عبدالله الثاني في مسيرة الإصلاح الذي اطلقها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء