اكثر الملكات والاميرات اناقه حول العالم

اكثر الملكات والاميرات اناقه حول العالم
2019-01-08
حنين العبداللات

خاص سما الاردن | ترعرعت كل فتاة حول العالم على حُلم الأميرالوسيم الذي سيأتي يوماً ما لينقذها، لكن إذا نظرنا إلى الملكات والأميرات الموجودات على أرض الواقع لن نجدهن بحاجة إلى الإنقاذ بل بالعكس، هن يشاركن في إدارة دول وممالك بأكملها. فهن قويات، لهن خبرة في السياسة، محبات للأعمال الخيرية، مثقفات، وأنيقات.

لا تزال أحلام الطفولة بأن نصبح ملكات او أميرات تداعب مخيلاتنا لأن صورة الأميرات اللاتي نراهن في هذا العصر مرتبطة في الأذهان بالأناقة والذكاء.على سبيل المثال الملكة رانيا العبدلله ملكة الأردن حيث،بكل عام يتم تصنيف الملكة رانيا العبد الله من قبل كثير من المجلات، بأنها واحدة من أكثر نساء العالم تأثيرًا، من خلال الأعمال والمساهمات التي تقوم بها على المستوى العربي والعالمي، بالإضافة إلى أنها تُعتبر أكثر النساء أناقة، بأزيائها المحتشمة والراقية التي تُلهم كثيرًا من السيدات بالوطن العربي.

وقد لاحظنا أنّ اللون الأبيض هو أكثر خيارات الملكة رانيا ظهورًا بالقطع التي ترتديها، وهذا العام كان حافلًا بهذه الدرجة الفاتحة، مع تنسيقات مختلفة ومميزة بالكثير من المناسبات.

وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وبساطة ملابسها، باتت معروفة لمعجباتها موهي صدر للإلهام الدائم بسبب صفات شخصياتهن المثيرة للإعجاب مثل التعاطف، الطيبة، حس الأناقة، الأخلاق الملكية، القوة، وحبهن للأعمال الخيرية.

ومنحت مجلة "بيبول" الأميركية، زوجة الأمير هاري، الممثلة السابقة ميغان ماركل، لقب "الأكثر أناقة بين النساء" في عام 2018، لتكون بذلك أول عضوة في أسرة حاكمة تتربع عرش القائمة،وأضافت: «أسلوبها في ارتداء الملابس خطف الأنظار فعلا هذا العام لذا رأينا ألا نكتفي بضمها إلى القائمة بل اختيارها الأكثر أناقة».

ومنذ ارتباطها بهاري في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 نادرا ما خلت الصفحات الأولى للصحف والمجلات من صورة لماركل. وحظي حفل زفافهما في مايو بمتابعة الملايين حول العالم.

وقالت لافينثال: «سواء كانت ترتدي قميصا كلاسيكيا وبنطلون جينز ممزقا، مثل أي فتاة أخرى، أو ثوب زفاف من أشهر بيوت الموضة وتضع تاجا... فإنها تبدو دائما أنيقة دون عناء».

وأشادت مجلة «بيبول» كذلك بالتصميمات «الجريئة والمتناسقة» لأزياء بلانشيت وبأسلوب كلوني «الخاص... والجريء والساحر» في ارتداء ملابسها والشكل «المذهل» الذي ظهرت به بولوك في فيلم (أوشنز8).

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء